في خطوة جديدة مميزة لها بعالم الفن، أطلقت المغنية زينة عماد أغنيتها الجديدة "الوردة البيضا"، عبر قناتها الرسمية على "يوتيوب".
"الوردة البيضا"، هي أولى الأغاني التي تقدمها زينة عماد باللهجة المصرية، وهي من كلمات عمرو المصري، وألحان سامر أبوطالب، وتوزيع محمد نجم.
وتم تصوير الأغنية بطريقة الرسوم المتحركة (الأنيميشن)، وتدور حول فتاة وشاب تربطهما قصة حب، وجاءت كلمات الأغنية مناسبة لهذه القصة.

 

 

من ناحية أخرى، أعلنت زينة عماد مشاركتها في حفلها الغنائي المنتظر، ضمن مهرجان "صيف دبي 2022"، وأعربت عن حماسها للمشاركة في المهرجان، الذي يحتفل بمناسبة مرور 25 عاماً على مهرجانات صيف دبي. 
وتأتي مشاركة زينة عماد في الحفل الغنائي الذي سيقام بتاريخ 23 يوليو الجاري، إلى جانب الفنانين المتميزين: عايض يوسف، وبدر الشعيبي، وذلك ضمن مفاجآت "مهرجان صيف دبي 2022"، الذي سيحتضن العديد من الحفلات الغنائية تحت مسمى مهرجان Beat The Heat، الذي يستهدف الشريحة العمرية الشبابية بين سن 14-25 عاماً، والذي سيحظى بمشاركة نخبة من النجوم والفنانين الشباب في الخليج، ومشاهير الراب والروك والفرق الموسيقية من مختلف أنحاء الوطن العربي والعالم.

 

 

جدير بالذكر أن زينة عماد شاركت، مؤخراً، في مهرجان الغناء بالفصحى، الذي أقيمت فعالياته الشهر الماضي بالمملكة العربية السعودية على مسرح أبوبكر سالم في بوليڤارد رياض سيتي.

إقرأ أيضاً: سر اجتماع ظافر العابدين وكارمن لبس مع صبا مبارك ومنذر رياحنة.. في الأردن