بالتزامن مع تصريحات الفنانة شيرين عبدالوهاب الأخيرة وإثارتها للجدل بحديثها عن علاقتها بالفنان حسام حبيب، روى الفنان توفيق عبدالحميد عن موقف إنساني جمعه بالنجمة شيرين عبدالوهاب، بعدما انتشرت شائعة تحويل سيارته الشخصية لتاكسي.

 

  • توفيق عبدالحميد

 


كتب عبدالحميد، عبر حسابه بموقع "فيسبوك"، قائلاً: "شيرين عبدالوهاب سمعت الخبر ولأن قلبها بيسبقها كلمتني وتركت رسالة منزعجة فيها بشدة، حنونة ورقيقة وتطلب أن أكلمها وأطمنها، وأنا أساساً بعشق صوتها وبحب عفويتها وطيبتها، بنت بلد وجدعة موهوبة وإضافة كبيرة لتاريخ الطرب. المهم اتكلمنا وقتها وطمنتها وبعدين كلمتها مؤخراً علشان أطمن عليها مردتش، وعايز أقولها اعتبرينى أبوكي أو أخوكي الكبير وطمنيني عليك علشان أنا بحبك وقلقان عليكي". ثم كتب مشيراً إلى أن كل إنسان يخطئ، ويفقد القدرة على اتخاذ القرارات الصحيحة أو التصرف الصحيح، وذكر بقول للسيد المسيح عليه السلام: "من كان منكم بلا خطيئة فليرمها بحجر". 

 

 

إقرأ أيضاً: كيف تغلبت شيرين عبدالوهاب على الاكتئاب بإطلالاتها

 

كما كشف توفيق عبدالحميد عن رد فعل الفنانة ياسمين صبري تجاه أزمته، إذ ذكر أنه وجد منشوراً لطيفاً ورقيقاً، يحمل عنوان "الفن يفتك بالمحترمين"، وأشار إلى أنه رغم نفي ياسمين صبري أن المنشور كان منها، فإنه شعر بأنها هي التي كتبته. وتابع موضحاً أنه بعد الأزمة التي مرت بها، اتصل بها ليطمئن عليها، لكنها لم ترد على اتصاله، ثم عادت واتصلت به. وكتب معلقاً: "المهم أنا شايف إنها تقدر تشتغل على نفسها وتصبح واحدة من نجمات مصر اللاتي يمتلكن الجمال والقدرة على التعبير بكفاءة، لأن عندها حاجة مهمة وهي القبول ومجتهدة والدماغ والقلب حلوين".