خصلات الشعر الطويلة والسميكة والصحية هي حلم كل فتاة، لكن الحصول عليها يتطلب عناية هائلة، بالإضافة إلى منتجات مناسبة تلائم نوع الشعر.

من المرجح أن تزيد عوامل، مثل نمط الحياة والتوتر وغير ذلك مشاكل الشعر لدينا، وهنا تظهر حاجتنا إلى منتجات تعزز صحة ونمو الشعر.

وتتوفر في الأسواق أمصال للشعر، ترتقي بلعبة العناية بالشعر إلى مستويات جيدة، حيث تعزز نمو الشعر وتمنحك خصلات صحية وسميكة.

إليك أمصال الشعر التي تحتاجينها في مجموعة مستحضرات التجميل الخاصة بكِ:

Minimalist 18% Hair Growth Actives Hair Serum 
يساعد مصل نمو الشعر هذا في تعزيز نمو الشعر، ويقلل تساقطه. ويضيف في النهاية كثافة إلى خصلاتك، ما يجعلها سميكة، ويقوي جذور الشعر أيضاً ما يجعلها صحية من الداخل، كما أنه مفيد في تحسين ملمس الشعر بشكل عام.

 

 

 

Indulgeo Essentials Growth Promoter 
محفز نمو الشعر هذا غني بخصائص طبيعية فعالة، حيث يحتوي على مزيج غريب من الزيوت الأساسية، مثل: إكليل الجبل والخزامى والتولسي وجذر الزنجبيل والمزيد. ويساعد في تقليل تساقط الشعر، ويساهم في زيادة سماكة الخصلات.

 

 

 

Biolage Scalp Pure Octopirox & Bergamot Scalp Serum
هذا المصل يساعد في تحسين فروة الرأس، ويستهدف مشاكل، مثل: انسداد فروة الرأس، وحكة فروة الرأس، وقشرة الرأس والمزيد، كما أنه يعزز نمو الشعر.

 

 

 

Vedix Ayurvedic Prachay Hair Fall Control Hair 
هذا السيروم غني بخصائص الشاي الأخضر والمورينجا، ويساعد في تقليل تساقط الشعر، ويقوي الشعر، كما أنه يغذي فروة الرأس ويعزز الشعر السميك والصحي، ويساعد في السيطرة على قشرة الرأس.

إقرأ أيضاً: هذا ما يحدث لبشرتك عندما تضعين المكياج كل يوم