تعد لاصقات بقع البثور من أكثر الوسائل المساعدة للتخلص من الحبوب المزعجة، كما أنها مقبولة اجتماعياً للارتداء في الأماكن العامة، ما عليكِ سوى وضع لاصقة شفافة على المنطقة المصابة. 
 وتوفر اللاصقات البسيطة جرعة مستهدفة تم قياسها مسبقاً من العنصر النشط مباشرة إلى المصدر، ما يسهل عملية التطبيق ويمنع المستخدمين من الإفراط في تطبيق العلاجات الموضعية أو نقصها.
 
 تحققي من أفضل الخيارات أدناه، وتخلصي أخيراً من الحبوب والبثور المزعجة.
 
 أفضل لاصقات لعلاج الرؤوس السوداء والبيضاء

 1. Starface Hydro-Stars + Salicylic Acid Star Patch
 يساعد حمض الساليسيليك بنسبة 1%على إزالة خلايا الجلد الميتة والتراكم، بينما تمتص الغروانية المائية أي شيء يكمن تحتها.

 

 
 2. Florence by Mills Spot a Spot Acne Patches
 لا يعني أن أشكال لاصقات البثور المُلونة من Florence أقل قوة، فقد لاحظ أكثر من 75% من المستخدمين انخفاضاً في حجم البقعة بعد 8 ساعات، وشهد أكثر من 95% من المستخدمين انخفاضاً في الاحمرار بعد 8 ساعات أيضاً.
 وتحتوي على المزيج الصحيح من الغروانية المائية وحمض الساليسيليك وزيت النعناع، وزيت شجرة الشاي الذي يقوم بكل العمل الشاق.

 
 3. Patchology Breakout Box 3-in-1 Pimple & Acne Spots
 بغض النظر عن مشكلة البثور الخاصة بكِ، فإن مجموعة أدوات التصحيح هذه ستغطيك، وهناك ثلاث شرائط لمسام الأنف، و24 نقطة حمض الساليسيليك، و24 نقطة مائية.

 

 
 4. Peter Thomas Roth Acne-Clear Invisible Dots
 إذا كنتِ تشعرين بأن الرؤوس السوداء الخاصة بكِ صارخة، فاحصلي على هذه الأقراص الصغيرة الشفافة، حيث يعمل زيت شجرة الشاي كقابض طبيعي، بينما يحارب حمض الساليسيليك المنطقة المستهدفة دون التسبب في تهيج أو جفاف لا لزوم له للبشرة المحيطة.

 
 5. Zitsticka Killa Spot Clarifying Microdart Patch
 تم تصميم هذا الإبداع الرائع من العلامة التجارية للعناية بالبشرة، ومقرها أستراليا، خصيصاً مع وضع الخراجات المروعة تحت الجلد في الاعتبار. 
 تخترق السهام الصغيرة القابلة للذوبان، التي تحتوي على حمض الهيالورونيك والنياسيناميد، وحمض الساليسيليك، الطبقتين العلويتين من الجلد، وتعالج البثرة حيث تكون بأمس الحاجة إليها.

 
 6. Peace Out Acne Healing Dots
 فقط لأنكِ ارتكبت خطيئة أساسية، وحاولت التقاط البثور الخاصة بكِ، لا يعنيان أنه لا يمكنك الاستفادة من رقعة ليلية من شأنها تسريع عملية الشفاء. 
 ستمتص تقنية اللاصقة المائية كل المواد اللزجة، بينما يكسر حمض الساليسيليك البثرة، ما يضمن تحسن العيب بشكل أكبر بحلول الصباح.

 
 7. Avarelle Acne Cover Patch XL
 إذا كنتِ تعانين البثور على ظهركِ أو صدركِ، فهذا هو المنتج المناسب لك، لاصقات Avarelle المائية كبيرة بما يكفي لتغطية اختراق كبير، بغض النظر عن المكان الذي قد تشتعل فيه، وذلك بفضل شجرة الشاي المهدئة وزيت آذريون.

إقرأ أيضاً: التمرين بهذه الطرق يضر بشرتك.. فكيف يمكنكِ منع حدوث الضرر؟