تستعد الفنانة ياسمين رئيس لخوض السباق الرمضاني 2023 بمسلسل "بابا المجال"، مع المخرج أحمد خالد موسى.
 وتعود ياسمين رئيس في المسلسل للعمل مرة أخرى مع النجم مصطفى شعبان، بعد النجاح الذي حققاه سويًا في مسلسل "ملوك الجدعنة"، الذي عرض في رمضان 2021 الماضي، وحصد ملايين المشاهدات محليًا وعربيًا.

 

 

 من ناحية أخرى، تنتظر ياسمين رئيس إطلاق فيلمها الأحدث "خطة مازنجر"، الذي انتهت من تصويره مؤخرًا، وتقوم ببطولته مع النجوم: حمدي الميرغني، محمود حافظ، بيومي فؤاد، "أوس أوس"، سماء إبراهيم، ومصطفى سعفان، الفيلم من تأليف محمد إسماعيل أمين ووليد خيري، وإخراج رامي رزق الله، ومن إنتاج شركة "AKA" ريمون رمسيس وأحمد خالد موسى.
 وفي الوقت نفسه، تستكمل ياسمين رئيس مشاهدها في فيلمها "ضرب نار"، الذي تتصدر بطولته بجوار النجوم: محمود الليثي، محمد محمود، نبيل عيسى، مصطفى غريب، نور قدري، ومي سليم، ومن إخراج عمرو صلاح.

 

 

 وخاضت ياسمين رئيس، مؤخرًا، تجربتها المسرحية الأولى من خلال مسرحية "أحفاد ريّا وسكينة"، التي عُرضت في إطار حفلات موسم الرياض، وقد حققت المسرحية عروضًا كاملة العدد، وشاركها في البطولة النجوم: دينا الشربيني وبيومي فؤاد و"أوس أوس"، وهي من تأليف أحمد شاكر ومصطفى حسني، وإنتاج أحمد خالد موسى وريمون رمسيس، وإشراف فني هادي الباجوري، ومن إخراج سامح بسيوني.

إقرأ أيضاً: منة عرفة تثير الجدل ببوركيني هادية غالب