أشارت الفنانة المصرية، إلهام شاهين، إلى أنها من عشاق مواطنتها المطربة شيرين عبدالوهاب، وتقدر فنها بشدة، وأكدت أنها تتمنى أن تتجاوز أزماتها الشخصية، ونصحتها بالانشغال بعملها فقط، وتقديم أعمال فنية وغنائية، تسعد بها جمهورها الكبير، وذلك على أثر الأزمة التي أثيرت، مؤخراً، بسبب تصريحات شيرين التلفزيونية ضد حسام حبيب. 
 وقالت شاهين إنه لا يجوز لأحد التعليق على ما تقوله شيرين عبدالوهاب، باعتبارها حياتها الشخصية التي تختارها وتعيشها بطريقتها التي تريدها، مضيفة: "أنا بحب شيرين جداً كفنانة مهمة، وصوت جميل، وأتمنى أن تهتم بما تقدمه من فن بالفترة المقبلة، لأنه خسارة إنها تبعد أو تنشغل عن الفن والغناء".

 

 

 وتابعت: "أتمنى ألا تشغلها حياتها الشخصية عن فنها وجمهورها، والاهتمام بما تقدمه، لأنها فنانة كبيرة جداً وبنحب فنها وأكثر شيء أسعدني في تصريحاتها إعلانها عن طرح عمل غنائي بعد عدة أيام، وتحضيرها لفيلم سينمائي".
 وكانت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب قد أطلقت عدة تصريحات نارية بحق زوحها السابق حسام حبيب، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية المصرية لميس الحديدي.
 واتهمت شيرين زوجها السابق بأنه سبب كل مشاكلها في السنوات الأخيرة، مؤكدة أنها لم تكن تعيش حياتها إطلاقاً، وكانت سجينة في غرفة النوم لمدة 24 ساعة تقريباً، مبررةً دفاعها عن حسام، قبل وقت قصير، بأنها كانت تحاول الحفاظ على بيتها، لكنها اكتشفت أنه لم يكن بيتاً، وإنما كان مصيدة فئران، وهي "تعيش كالفأر الذي يدخل المصيدة ليأكل الجبنة ثم يموت". 

 

 


وشددت شيرين على أنها كانت، طيلة الفترة السابقة، تحاول تجميل صورة حسام، لكن الناس يعرفون الحقيقة لأنهم أذكياء جداً، مشيرةً إلى أنه لم يكن يفعل شيئاً في حياته، فهو لا يعمل، ولا يزور أهله، وكل ما يقوم به هو ممارسة حب الامتلاك. 
 كما اتهمته بأنه كان سبباً بخسارتها لكل الناس، قائلة: ".. خسرني كل الناس"، بمن فيهم والدتها وشقيقها وشقيقتها حتى سائقها وخادمتها، بعد أن أقنعها بأن كل العالم يتآمرون عليه، وأن الأمر بلغ به أن أقنعها بأن الدنيا كلها تتآمر على بقائهما مع بعض. 
 وأكدت شيرين أن حبيب بحاجة لعلاج نفسي، ليتخلص من حب الامتلاك الذي يعانيه، مشيرة إلى أنه ابتزها في كل شيء، حتى إنه كان يتعمد إثارة المشاكل معها والتسبب بنكدها بعد كل نجاح تحققه، سواء كان في حفلة جماهيرية أو إعلان ناجح.

إقرأ أيضاً: تفاصيل مسلسل ياسمين رئيس "بابا المجال" في رمضان 2023