يبدو أن المفاجآت، التي تنتظرها شهيرة مواقع التواصل الاجتماعي الكويتية، الدكتورة خلود، في الأردن لا تنتهي إطلاقاً، وكان آخرها رحلة جوية قامت بها رفقة زوجها أمين فوق العاصمة الأردنية عمان.
 وقد وثقت الدكتورة خلود رحلتها في إحدى الطائرات الخاصة، التي يتم استئجارها بهدف ممارسة طيران مختلف، عن ذلك الذي يعيشه الناس خلال الرحلات السياحية، نظراً لصغر حجم الطائرة؛ فهي لا تتسع سوى لثلاثة أشخاص، وتهبط عادة في أي مكان واسع، إذ لا تحتاج لمدرج خاص بها.

 

 

 ولم تكن زيارة الدكتورة خلود، وزوجها عارض الأزياء الأردني أمين الغباشي، إلى موطن الأخير عاديةً أبداً؛ فقد بدأت باستقبال حار في المطار من قبل أقارب أمين، وعدد من المعجبين، كما وجدت فرقة شعبية تم إحضارها لاستقبالهما، إضافة لحضور عدد من مشاهير الأردن للمشاركة بهذا الاستقبال، وظهر منهم الشاب يحيى الزعبي. 

 

 

 وكانت المفاجأة الأضخم والأهم تلك الفيلا الفاخرة الباهظة الثمن، التي ابتاعها أمين، وأهداها لزوجته في "منطقة دابوق"، أرقى أحياء العاصمة الأردنية.
 ولم تفوت الفاشينيستا الكويتية لحظات تلقيها هذه المفاجأة، ووثقت منزلها الجديد بالكامل؛ فاستعرضت مكونات الشقة بما فيها بركة السباحة، والحديقة الواسعة، والغرف التي طافت بها، مبدية فرحها الكبير بها، ومعلقة بشكل مازح على إطلالة المطبخ: "إذا كانت هذه هي إطلالة المطبخ؛ أعملك كل يوم منسف". 

 

 

 كما استعرضت غرف أطفالها الأنيقة، وغرفتها التي تزيَّنت بتمثال إنارة على شكل مجسم رجل ممسك بكرات مضيئة، وأوضح أمين أن هذه الفيلا ليست الوحيدة التي ابتاعها، بل اشترى أيضًا فيلتين أخريين، مُشيرًا إلى أن هذا 1% مما قدمته زوجته له. أما الدكتورة خلود، فقد أبدت فرحها الكبير بهذه المفاجأة، وكتبت: "ما شاء الله اللهم زيد وبارك وارزقنا وارزق الجميع يارب.. صار عندنا بيت بالأردن بيت عيالي حبايبي الله يحفظهم اللهم، إني استودعتهم ربي يحميهم"، ثم توجهت إلى زوجها، قائلة: "الله لا يحرمني منك.. الله لنا، وارزق الجميع". 

 

 

 ويبدو أن المفاجآت الكبيرة والسعادة البالغة، التي عاشتها الدكتورة خلود في الأردن دفعتها لتمديد إقامتها، وهو الأمر الذي أعلنته خلال فيديو نشرته الفنانة الأردنية لين الصعيدي، خلال لقاء جمعهما بعدد من مشاهير الأردن.

إقرأ أيضاً: كيف علق هاني شاكر على نجومية بعض الفنانين في "السوشيال ميديا"؟