بالنسبة للعديدات من المسافرات، تعد المجوهرات والإكسسوارات ضرورة للحصول على إطلالة جذابة وجميلة، لكن كثيراً ما تشكل عملية توضيبها للسفر صعوبة، خوفاً من أن تضيع أو تتشابك. ولحل هذه المشكلة، فإن أفضل طريقة لتنظيمها، هي شراء حقائب أو عبوات خاصة بتوضيب المجوهرات. ويعد هذا النوع من الحقائب طريقة مثالية للحفاظ على الأقراط والأساور والسلاسل والقلادات من الضياع، والتشابك أثناء رحلتكِ، واخترنا لك هنا مجموعة من أفضل الحقائب المنظمة للمجوهرات؛ لتختاري منها ما يناسبكِ.
 

 

 

 1. حقيبة مجوهرات السفر الجلدية Vlando 
 حقيبة سفر مجوهرات الجلدية من Vlando Faux leather، هذه أكثر أناقة، كما أنها خفيفة الوزن للغاية وصغيرة الحجم، ويراوح حجمها بين 5.5 × 2.95 × 2.95 بوصة فقط، ما يعني أنه سيتناسب بسهولة مع حقائبكِ.
 وعادة تكون مقسمة إلى ثلاثة خطافات للقلائد أو الأساور، وحقيبتين، وحامل خاتم، وحامل قرط، وحقيبة صغيرة بسحاب لسواركِ المكتنز المفضل لديكِ، وتحتوي على مظهر خارجي جميل من الجلد الاصطناعي وبالداخل مخملي ناعم. 
 

 

 

 2. حقيبة مجوهرات السفر الصغيرة BAGSMARt
 حقيبة سفر للمجوهرات من BAGSMART، هي خيار آخر، وهذه العبوة تنجز المهمة بشكل جيد، وسيتم وضع مجوهراتك بدقة في هذه العلبة المبطنة والقابلة للطي، التي تحزم مسطحة، ولديها مساحة كبيرة لعناصر المجوهرات الأصغر.
 كما أنها مصنوعة من مادة القطن والبوليستر الناعمة للغاية ولطيفة، بجانب المقاسات المناسبة لوضع المجوهرات فيها بأمان من دون تشابكها معاً.
 
 

 

 

3. عبوة المجوهرات المنظمة BAGSMART Hangnig
 تم تجهيز هذه العبوة من BAGSMART Hanging، لتخزين آمن لكل نوع من المجوهرات، وتسمح لكِ المقصورات الشفافة بسحاب برؤية مكان الأشياء.
 ويمكنها حمل الكثير من المجوهرات، وسهلة التوضيب في حقيبة السفر، ولها ميزة إضافية كبيرة هي أنه يمكنك تعليقها، وهي مريحة بشكل خاص للإقامة في الغرف الصغيرة، حيث لا يوجد الكثير من مساحة التخزين.
 
 4. صندوق المجوهرات VLando
 "Vlando Small Travel Jewelry" قد يكون صندوق المجوهرات هذا مناسباً تماماً، إذا كنتِ ترغبين فقط في إحضار بضع قطع معكِ. إنه صغير جداً، وخفيف الوزن، وسهل الوضع في حقيبة أو محفظة، كما أن لديه مساحة كافية لعدد قليل من القلائد، واثنين من الخواتم، والأقراط المفضلة لديكِ.
 

 

 

 

 5. حقيبة مجوهرات السفر النباتية Case Elegance
 يُطوى منظم مجوهرات السفر "Case Elegance" هذا في قابض أبيض وأنيق المظهر، وستجدين العديد من المقصورات المختلفة، للحفاظ على الأقراط والقلائد، وأكثر تنظيماً، وغير متشابكة.
 وعندما تكون معبأة بالكامل، فإنها تظل نحيفة وسهلة الانزلاق بين أمتعتك أو أغراضك الشخصية. ويتصف منظم المجوهرات الجميل هذا بخامة فائقة النعومة، أما الجزء الخارجي فمصنوع من الجلد الاصطناعي المتين والأنيق. 
 
 ‎ 6. حقيبة المجوهرات من Pink Larus 
 تحتوي حقيبة مجوهرات السفر Pink Larus هذه على طبقات متعددة، لتخزين الكثير من الحلي المفضلة لديك بكفاءة. فسعة التخزين رائعة، وتحافظ على كل شيء بمأمن من التلف أو التشابك، ولايزال من السهل حزمها في حقيبة محمولة. 
 

 

 

 7. حقيبة المجوهرات من الجلد المدبوغ من Becko
 تتميز حقيبة سفر منظم للمجوهرات من Becko بتصميم بسيط، لكنه عملي ودائم، فحجمها صغير، وتحزم مسطحة، لكنها تُطوى في منظم واسع ووقائي.
 وتحتوي على سبعة أشرطة مقطوعة مع أكياس مرنة للحفاظ على القلائد غير متشابكة، وحامل خاتم، وحاملي قرط، وجيب مضغوط قابل للفصل، كما أن التصميم الداخلي من جلد الغزال، ويأتي بظلال جميلة، مثل: الرمادي أو الوردي أو الأرجواني.

إقرأ أيضاً: تزيني بمجوهرات مجموعة "Les Jeux de L'Ombre" من "هيرميس"