عبرت "قيثارة الخليج" الفنانة الكويتية نوال عن فخرها واعتزازها الكبيرين، باختيارها سفيرة "سپوتيفاي إيكوال" لشهر يوليو. 
 وبمناسبة هذا الاختيار، تم تعليق صورة عملاقة لنوال في "نيويورك تايمز سكوير"، وقامت الفنانة الكويتية بنشرها عبر صفحتها على "إنستغرام"، معربة عن سعادتها الكبيرة بهذا الاختيار، وعلقت على الصورة قائلةً: "سعيدة جدًا باختياري سفيرة لـ(سبوتيفاي إكوال) لشهر يوليو، كونها مساحة مخصصة لتسليط الضوء على الفنانات العربيات وموسيقاهن الرائعة والملهمة، والتي أتمنى أن تصل لكل المستمعين في العالم. المرأة بطبيعة الحال قوية ورقيقة، شغوفة ومبدعة، كنت وسأستمر دائمًا بدعم وتمكين المرأة في شتى المجالات، كما أنني فخورة بكوني أول فنانة خليجية تتعاون مع (سپوتيفاي إيكوال)".

 

 وضمن ذات السياق، تم عرض أغنية "فيني كثير" لنوال على "EQUAL Global"، وهي قائمة تشغيل تسلط الضوء على المبدعات النساء على مستوى العالم، كجزء من برنامج "EQUAL Arabia"، كما ظهرت نوال على غلاف قائمة تشغيل "EQUAL Arabia"، لتسليط مزيد من الضوء والترويج لأغنيتها. 
 وتعرف المنصة العالمية عن نفسها بأنها تمكن من العثور على الموسيقى أو البودكاست المناسب لجميع اللحظات، بسهولة شديدة، سواء على هاتفك الجوال، أو على الكمبيوتر، أو على الكمبيوتر اللوحي، أو غير ذلك الكثير، كما أنها تقدم جميع خدماتها بشكل مجاني.

 

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

 

 وكانت النجمة الكويتية نوال قد أثارت مخاوف جمهورها ومحبيها، بعد اعتذارها عن حفلها ضمن موسم جدة، معلنةً أنها لن تقوى على إحياء الحفل، بسبب ظروف صحية ألمت بها.
 وفي الوقت، الذي لم يعلن فيه عن المرض الذي منع نوال من الوجود في جدة، تلقت نجمة الكويت في ذلك الوقت الكثير من الدعم من الفنانين، ومشغلي الفن على مستوى الوطن العربي، وقامت هي بالرد عليهم وشكرهم على اهتمامهم الدائم بها، وسؤالهم عنها، مطمئنة الجميع أنها باتت بأحسن حال.

 

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

 

 من جانب آخر وفي تصرف نادر، قامت نوال بنشر أغنية زميلتها أصالة نصري الأخيرة "غلبان"، مثنية عليها، ومقدمة لها التهنئة والمباركة بصدور الأغنية، كما وصفتها بأنها الحبيبة المبدعة القريبة للقلوب والمسامع دائماً. 

إقرأ أيضاً: بعد الفيلا الفخمة.. مفاجأة جديدة للدكتورة خلود في الأردن