ليس من المستغرب أن يرغب الكثير من الناس (خاصة الطلاب) في العمل في لندن، حيث إن العاصمة البريطانية ليست فقط مركزًا للأعمال التجارية الدولية، ولكنها أيضًا تخلق السيناريو المثالي للأشخاص للانغماس في ثقافة جديدة تمامًا. لذا، إذا كنتِ تفكرين في الانتقال إلى لندن، وتخططين للحصول على وظيفة هناك، فإليكِ بعض الأشياء المهمة التي تجب معرفتها حول ثقافة العمل في لندن. 

1. من الشائع أن تستغرق رحلة الذهاب إلى العمل أطول 
لندن مدينة ضخمة، ويمكن أن يكون العيش في وسطها باهظ الثمن، وبسبب هذين العاملين من الشائع جدًا أن يكون لديك نصف ساعة أو أكثر للذهاب إلى العمل، خاصةَ لأولئك الذين يتنقلون إلى وسط مدينة لندن المزدحم، وقد يستغرق الوصول إلى العمل بعض الوقت. لكن ولحسن الحظ، تتمتع لندن بشبكة نقل جيدة للغاية، ولديها واحد من أفضل وأشمل أنظمة النقل في العالم، الذي يراوح بين الأنفاق والقطارات والحافلات والدراجات، لذا يمكنكِ الوصول إلى أي مكان تقريبًا. 

2. الالتزام بالمواعيد وعدم التأخر عنها
من الآمن القول بأنه عند بدء عمل جديد، يجب أن تتأكدي بشكل عام من أن تكوني دائمًا في الوقت المحدد، ومع ذلك، فإن الشعب البريطاني شديد الخصوصية بشأن التوقيت، والتأخير أمر غير مرغوب. لذا، إذا كان لديك اجتماع أو مقابلة، فاحضري قبل ذلك بخمس دقائق على الأقل، وبهذه الطريقة سيكون لديكِ ما يكفي من الوقت للتأكد من أنكِ مستعدة ومتماسكة. 

3. من فضلك.. وشكراً 
يمكن أن تؤدي إضافة "من فضلك" أو "شكرًا" إلى التفاعلات اليومية إلى جعل الأمور تسير بسلاسة أكبر، حيث يشتهر البريطانيون بأدبهم، وربما يكررون هذه الكلمات عشرات المرات يوميًا لكل شخص يقابلونه تقريبًا، وكلما تعلمتِ استخدام هذه الكلمات بسخاء، زادت مشاركتك في الثقافة. 

4. العديد من الثقافات في مكان العمل 
تعد لندن واحدة من أكثر المدن المتعددة الثقافات في العالم، ما يساهم في طاقتها النابضة بالحياة وتنوع المشهد فيها، حيث يميل الناس في لندن إلى الانفتاح الشديد والفضول بشأن مختلف البلدان والثقافات، لذا لن يمنحكِ العمل في مدينة مثل لندن نظرة ثاقبة للثقافة البريطانية فحسب، بل سيسمح لكِ أيضًا بالعمل مع العديد من الأشخاص من مختلف البلدان. 

إقرأ أيضاً:  هل تعانين فرط الإحساس؟.. اكتشفي ذلك
 

5. يتم تشجيع التنشئة الاجتماعية 
أحد أفضل أجزاء ثقافة العمل البريطانية، هو أن سكان لندن يعرفون كيفية العمل الجاد، لكنهم يعرفون أيضًا متى يطلقون عليها اسم الإقلاع عن التدخين، حيث يقدسون الإجازة، وعادة يستخدمونها للتواصل مع زملائهم في العمل، ما يتيح الفرصة لأولئك الذين انضموا للتو إلى الفريق، للتعرف على زملائهم وبناء العلاقات والصداقات خارج المكتب.