تتطور صيحات المكياج بشكل سريع على منصات مواقع التواصل الاجتماعي، ومن أحدث تلك الإصدارات "رموش المانغا" (Manga Lashes)، أو "رموش العنكبوت"، المستوحاة من عيون شخصيات "المانغا" أو "الأنيمي" اليابانية الشبيهة بالدمي.
 سوف نعرفكِ أكثر إلى أحدث صيحات عالم الرموش المتصدر عبر منصة "تيك توك"، تابعي القراءة معنا لعلها أعجبتك واعتمدتها:  

 رموش المانغا: Manga Lashes 
 كما يوحي اسمها، فإن الاتجاه التجميلي الجديد مستوحى من الـManga، نمط من الكتب المصورة اليابانية، والروايات المصورة، والذي يحاكي مظهر عيون شخصيات "الأنيمي" الدرامي، ومن أجل تحقيق هذا التأثير، يقوم العديد من الـ"TikTokers"، إما بتقطيع شرائح الرموش إلى قطع صغيرة، أو استخدام رموش فردية، وفصل الشعر إلى كتل مع غراء غير قابل للكشف، وتجذب النتيجة الانتباه إلى العيون بنهايتها المدببة والشبيهة بالدمية. 
 شاركت سارة تشيونغ، مؤسسة جمال Sacheu، دليلاً تفصيلياً حول كيفية تطبيق واحد من أشهر "ترندات" التجميل على منصة "تيك توك"، وأوضحت في مقطع فيديو أنه من الأفضل وضع 5 إلى 7 من هذه الرموش الفردية الصغيرة، بعد أن قطعت رموش الشريط بنفسها.
 وأضافت "التيك توكر" الشهيرة أن المفتاح هو فقط التأكد من أن هذه الرموش أطول من رموشكِ الطبيعية، وأن تكون متباعدة بما يكفي بحيث تتمتع بمظهر عنكبوتي، واستخدمت تشيونغ نفس الأسلوب في رموشها السفلية، وهو ما فعله كثيرون أيضاً على المنصة.

 خطوات تطبيق رموش المانغا:
 هناك مجموعة من الخطوات، التي عليكِ اتباعها عند تطبيق أسلوب الرموش الاصطناعية الجديد، تابعي القراءة لتتعرفي إليه:
 1. تجهيز الرموش:
 يجب أن يتم تحضير العينين باستخدام برايمر رموش قبل تركيب أي نوع من الرموش الاصطناعية، ويتم استخدام نوع الماسكارا التي تفضلينها، وعند اختيار زوج من الرموش، يمكنكِ اختيار الرموش الناعمة والأطول من رموشكِ الطبيعية.

 2. تركيب الرموش:
 هنا تحتاجين إلى ملقطين وغراء رموش، حتى تتمكني من تطبيق رموش المانغا، كما عليكِ التحلي بالصبر، خاصة إذا كنتِ مبتدئة في عالم تركيب الرموش، لأن الأمر يحتاج إلى تجربة واستمرار حتى تصلي إلى الاحتراف.
 يمكنكِ وضع الغراء على الرمش الذي تستعدين لوضعه على رموشكِ الطبيعية، لمحاولة الاقتراب قدر المستطاع، مع مواصلة استخدام كل مجموعة رموش، ويجب التأكد من وجود فواصل بينهما.

إقرأ أيضاً:  كيف تجعلين ملمع شفتيكِ يدوم لفترة أطول؟
 

 3 . إكمال "اللوك" الجمالي:
 عند تطبيق رموش المانغا، عليكِ ألا تنسي تطبيق الرموش السفلية أيضاً للحفاظ على التوازن في العين، كما عليكِ تحديد العيون بشكل ناعم، حتى لا تبقى الرموش منفردة فتظهر بشكل غير لائق.