منذ يوم 21 يوليو، يبدأ موسم مواليد برج الأسد، أصحاب الشخصيات التي تفضل سرقة الأضواء ومراكز الاهتمام، لذلك تميل نساء الأسد إلى اعتماد صيحات الموضة الأكثر وضوحاً والألوان الصارخة، خاصة في فصل الصيف.
 سوف نحتفل معكِ عزيزتي مولودة الأسد بمجموعة من أحدث طلاء الأظافر الأنسب لكِ، لتتألقي في حفل ميلادكِ وجذب الأنظار كما تريدين.

 1. البرتقالي الناري
 نظراً لأن برج الأسد علامته الشمس، فمن المنطقي أن يكون اللون البرتقالي هو لون أظافر نساء الأسد المثالي. يُترجم البرتقالي إلى الفرح والدفء والحرارة وأشعة الشمس، ما يجعله اللون المثالي الجريء والمشرق لموسم الأسد.

 2. الأحمر الناري
 إذا كنت تريدين لوناً يعبر عن جانبكِ العاطفي، فإن اللون الأحمر الناري هو الظل المثالي للاختيار، ولطالما ارتبط هذا اللون اللامع الذي ينظر إليه بالثقة، ولا يوجد أحد أكثر ثقة من الأسد.

 3. اللون الذهبي
 الذهب لون قوي، يرمز إلى الكرم والقوة، إنه الظل المعدني المثالي الذي تضيفينه إلى أظافركِ، لتجسيد كل ما يمثل امرأة برج الأسد.

 4. البنفسجي الملكي
 اللون الأرجواني هو المثالي لإضفاء بعض التوازن على شخصيتكِ، ويمثل هذا الظل الملكي الحكمة والنبل، لذلك هو اللون المثالي لإضافته إذا كنتِ تريدين تهدئة بعض التوهج من حولكِ.
 
 سمات وخصائص شخصية امرأة الأسد:
 تتمتع نساء الأسد بأكثر ميزات الثقة والعدوانية والشجاعة والجاذبية والقوة، إنهن متفائلات بطبعهن، وقائدات الأبراج الأخرى، وينظرن إلى الجانب الخيّر دائماً، وغالباً يرغبن في تولي المسؤولية، وأن تتم ملاحظتهن، كما أن لديهن ميلاً للدراما، وغالباً يستمتعن بكونهن مركز الاهتمام. 
 إن اكتساب احترام وإعجاب الآخرين هو ما يجعل امرأة الأسد تتألق، فلديها مجموعة الأدوات المثالية للقيام بذلك، منها: "الدرامية، دفء القلب، الانفتاح، العاطفة، والاندفاعية"، وتشعر الغالبية بحضور قوي لامرأة الأسد على الفور. 
 وعلى الرغم من أنهن يظهرن في كثير من الأحيان واثقات للغاية من الخارج، فإن غالبية مواليد برج الأسد حساسون داخلياً، وتتأذى مشاعرهم بسهولة، ودائماً يحتاجون إلى الشعور بالتقدير والحاجة، خاصة من قبل أحبائهم. 
 وهذا المزيج من السمات له تأثير محدد للغاية على العلاقات، وإذا تم تجاهله أو انتقاده، فيميل الأسد إلى أن يكون عدوانياً ومواجهاً، بينما إذا تمت معاملته باحترام أو طلب المساعدة، فإنه يميل إلى أن يكون دافئاً وكريماً للغاية، وبفهم هذا الاختلاف الدقيق، ستكون لديك امرأة الأسد المثالية.

إقرأ أيضاً:  7 ألوان للأظافر ستشاهدينها في صيف 2022
 

 سمات الأسد الأخرى
 أشخاص حنونون ودافئون ومرحون، ويمكن الاعتماد على نساء الأسد لجلب أشعة الشمس إلى حياة الآخرين، فامرأة الأسد كريمة ومرحة وطموحة ومخلصة، ومن المعروف أنها كريمة بشكل استثنائي. 
 على الجانب السلبي، يمكن أن يكون مواليد الأسد مغرمين، متطلعين، غير متسامحين، متسلطين، كسالى، ويمكن أن يتمتعوا بتقدير كبير لأنفسهم، وأن يكونوا غير راضين عن أداء أي عمل يشعرون بأنه أقل منهم، كما أنهم يميلون إلى وضع أحبائهم على قاعدة التمثال، ولديهم توقعات عالية بشكل غير معقول، وبالتالي يخيب أملهم بسهولة. 
 وتحب العديدات من نساء الأسد إنفاق الأموال على الأشياء المادية، التي يمكن ملاحظتها على سبيل المثال: الملابس البراقة، والسيارات الباهظة الثمن، والمجوهرات والإكسسوارات المصممة.. وما إلى ذلك.