يحرص عدد من المشاهير على إبقاء جوانب حياتهم الشخصية بعيدة عن أعين وسائل الإعلام والجمهور. ويزداد الأمر صعوبة حين يصبح الأب أو الأم أو كلاهما من نجوم الصف الأول المتواجدين تحت أعين الجميع طوال الوقت.

زينة
نجحت زينة في إبقاء توأمها: "زين الدين وعز الدين"، بعيداً عن الأعين، رغم الملابسات الصعبة التي رافقت الإعلان عن مولدهما، والقضية القائمة بين زينة وأحمد عز حتى الآن بسبب الطفلين.
وانتشرت قبل سنوات صورة لزينة مع طفل أشقر، ظن الجمهور أنه أحد ابنيها، لكنها خرجت لتنفي، مؤكدة أنها لن تظهر مع أولادها في الصور، وأن من وجد بالصورة هو ابن إحدى صديقاتها.

كريم فهمي
لا يتردد كريم فهمي في الظهور مع زوجته وبناته الثلاث، لكنه يحرص على وضع مؤثرات لإخفاء وجوه أطفاله.
وحرص كريم فهمي على عدم إظهار ملامح بناته، استفز البعض على مواقع التواصل الاجتماعي لمهاجمتهن والتنمر على شعرهن، وهو ما أغضب عم البنات، أحمد فهمي الذي هاجمهم بضراوة، بعد اعتباره أن التنمر على بنات شقيقه أمر غير مسموح به.

عمرو يوسف
يتعامل عمرو يوسف وكندة علوش مع صور ابنتهما حياة بحذر مدروس. وينشر الثنائي صور ابنتهما حياة، من زاوية جانبية تجعل من الصعب التعرف على ملامحها، وذلك بسبب رغبتهما في منحها الخصوصية وحرية اختيار الظهور العلني حين تكبر.

إقرأ أيضاً:  هل ستطبق شيرين عبدالوهاب نصيحة إلهام شاهين؟
 

دنيا سمير غانم
نجحت دنيا سمير غانم في الحفاظ على خصوصية ابنتها كايلا، وعدم ظهور ملامحها في أي صورة تنشرها أو تلتقط لها حتى الآن.
والصعب في الحفاظ على خصوصية الطفلة كايلا هو حالة النجومية الموجودة في عائلتها، فهي حفيدة النجمين الراحلين سمير غانم ودلال عبدالعزيز، وابنة دنيا سمير غانم والإعلامي رامي رضوان، وخالتها هي إيمي سمير غانم، وزوج خالتها هو حسن الرداد.

رامز جلال
صاحب التجربة الأنجح في إخفاء حياته الشخصية عن الجمهور ووسائل الإعلام.
رغم تقديمه للبرنامج الأكثر مشاهدة في شهر رمضان منذ سنوات، فإن أحداً لم يعرف أن رامز جلال متزوج وأب لطفل واحد، إلا حين أعلن هو تلك المعلومات بنفسه في لقاء تلفزيوني.
لم يظهر رامز جلال في أي مناسبة عامة مع زوجته وابنه، لكنه كشف مؤخراً أنه أطلق عليه اسم ياسر، تيمناً بشقيقه الأكبر ياسر جلال.

منى زكي وأحمد حلمي
قرر الثنائي إخفاء أولادهم الثلاثة عن وسائل الإعلام، لكنهما سمحا لابنتهما "لي لي" بالظهور العلني معهما، بعد إتمامها عامها السادس عشر.
في المقابل، يحرص أحمد حلمي ومنى زكي على إخفاء صور ولديهما يونس وسليم، حتى إنهما ظهرا في إعلان تلفزيوني مع والدتهما، لكن تم تصويرهما من زاوية لا تكشف عن ملامحهما.