سواء كنتِ تحاولين الحمل، أو لاحظت علامات الحمل المبكرة، أو على وشك الولادة، فمن المحتمل أنكِ تعرفين الأساسيات التي يجب تجنبها.
 لكن ربما لم تفكري في التحقق المزدوج من المكونات الموجودة في واقي الشمس، والذي قد يحمل خطورة على صحتكِ وصحة الجنين. لا داعي للقلق، لقد جمعنا لكِ قائمة بكل SPFs الآمنة للحمل، بما في ذلك بعض الخيارات من العلامات التجارية المصممة خصيصاً للأمهات والأطفال، تابعي القراءة معنا.

1. Sheer Botanical Face Sunscreen
 هذا الواقي الشمسي النباتي ليس جميلاً من الناحية الجمالية فحسب، بل يأتي أيضاً من علامة تجارية مصممة خصيصاً للأم والطفل من قبل أطباء الأمراض الجلدية.
 باستخدام معدن غير نانو بنسبة 100٪؜ من SheerTech Zinc™، يختفي مباشرة في بشرتكِ تماماً مثل أي من منتجات العناية بالبشرة المفضلة لديكِ، مع رائحة الورد، وسيجلب لكِ هذا المنتج الهدوء الذي تحتاجينه.

 2. Mineral Sunscreen
 مع أكسيد الزنك غير النانوي، والمستخلصات النباتية التي تهدئ آثار الأشعة تحت الحمراء، وواقية من الشمس المعدنية هي واقي الشمس المثالي لجميع أفراد عائلتك.

 3. Super Serum Skin Tint SPF 40
 وفري بعض الوقت في الصباح مع هذا الواقي من الشمس المحتوى على لون ليوحد بشرتكِ، وتأتي التركيبة السائلة في 30 درجة، وتذوب في الجلد لتوحد لون بشرتكِ، وتطمس أي عيوب أو احمرار فيها، وبالطبع تحميكِ من الشمس.

4. Unrivaled Sun Serum SPF 35
 هذا الخيار الآمن ليس فقط خالياً من المكونات السيئة للحياة البحرية، مثل: أوكسي بنزون وأوكتينوكسات، لكنه آمن ومغذٍّ لبشرتكِ أيضاً. 
 ويحتوي على تركيبة المصل الحريرية الفائقة، ويعتبر كريماً تمهيدياً لحماية الشمس قبل وضع مكياجكِ.

 5. Anthelios Mineral Sunscreen SPF 50 Gentle Lotion
 عندما تكون بشرتك عرضة لإنتاج الإفرازات الدهنية الزائدة أو ظهور البثور المزعجة، يمكن أن يكون العثور على عامل الحماية من الشمس المناسب عائقاً، ولكن هذه النسخة الخالية من الزيت ستحافظ على بشرتكِ آمنة ومشرقة وغير دهنية.