في بعض الأحيان عندما تكونين مسافرة، وليست لديك مساحة كافية لحقيبة أدوات الزينة التقليدية للسفر، فإنك تبحثين عن المكان الذي تكون فيه حقائب الزينة المعلقة في متناول اليد. لذلك، قمنا بتجميع قائمة بأفضل حقائب الزينة المعلقة، تعرفي معنا إلى أكثر الحقائب عملية لأدواتك وأغراضك الخاصة بالعناية الشخصية أثناء السفر. 
 
 أفضل حقيبة أدوات الزينة المعلقة للنساء
 هناك الكثير من حقائب أدوات الزينة للسفر متاحة، لكن عندما تقومين بحمل حقائب الظهر أو تختارين البقاء في "بيوت الشباب"، أو أماكن الإقامة الأخرى ذات الميزانية المحدودة، فقد لا تكون لديكِ مساحة كبيرة كما تريدين، إذا كان الأمر كذلك، فإن حقيبة أدوات التنظيم المعلقة تناسبك، ومنها الآتي:

1. حقيبة eBags Pack-it-Flat 
 تعد حقيبة eBag Pack-It Flats الأفضل دائماً للمسافرات، لأنه لا يمكن تعبئتها فحسب، بل إنها تحتوي على أكثر من مستوى ومساحة داخلية كبيرة.
 تعتبر حقيبة أدوات الزينة المخصصة للسفر هذه رائعة فتصميمها النحيف لا يشغل مساحة أكثر من بنطلون جينز، وباعتبارها واحدة من حقائب أدوات الزينة المفضلة للمسافرات، فهي تحتوي على أربع مقصورات للحفاظ على منتجات التجميل الأساسية منظمة وفي مكانها.

2. حقيبة Sea to Summit 
 هل تبدو حقيبة أدوات الزينة أثناء السفر المدمجة والواسعة مثالية بالنسبة لكِ؟ إذاً فإن مجموعة Sea to Summit Travelling Light، هي التي تبحثين عنها.
 تحتوي حقيبة أدوات الزينة اللطيفة هذه على مقصورات بسحاب في الأعلى، ولديها مساحة بالقرب من الجزء السفلي للعناصر الأكبر حجماً، واعتماداً على حجم أغراضكِ، يمكن أن توضع هذه الحقيبة بشكل مسطح لتسهيل توضيب الأغراض فيها. 
 إذا كنتِ تحملين أدوات النظافة مثل المناديل المبللة التي تستخدم لمرة واحدة في رحلاتكِ، فإن الحجرات المزودة بسحّاب مثالية لتنظيم منتجاتك المختلفة.

3. حقيبة Bago 
 تم تصنيف حقيبة أدوات الزينة المعلقة من Bago، باعتبارها واحدة من أفضل حقائب الزينة للسفر، وهي مثالية للاتي يبحثن عن القدرة على حمل مجموعة كاملة من مستلزمات التجميل التي لاتزال نحيفة ومضغوطة وقابلة للتعبئة. 
 وتتميز حقيبة أدوات الزينة Bago بجيوب ومقصورات لا نهاية لها تقريباً، حتى تتمكني من تنظيم كل منتج، وإلى جانب جيبين شبكيين، تحتوي حقيبة أدوات الزينة الشخصية هذه على جيبين جانبيين لسهولة الوصول إليها، بالإضافة إلى مقصورات متعددة داخل الحقيبة لتخزين الأشياء الصغيرة. 
 كما أنها مصنوعة من نسيج Rip-Stop Honeycomb متين وخفيف الوزن ومقاوم للماء، وستدوم هذه الحقيبة لسنوات للسفر.

 4. حقيبة VASCO 
 تعتبر حقيبة أدوات الزينة المعلقة من VASCO خياراً رائعاً، سواء كنتِ تقومين بالتعبئة في رحلات العمل أو الإجازات الصيفية أو العطلات العائلية خارج المدينة، نظراً لشكلها النحيف الذي يحتوي على أدوات نظافة أكثر مما تعتقدين. 
 تحتوي حقيبة أدوات الزينة هذه للنساء على مساحة واسعة، بينما حجمها يبدو نحيفاً ورفيعاً وقابلاً للتعبئة. وتتميز بمساحة قابلة للمقارنة أكثر مع حقيبة أدوات الزينة الكبيرة، ومع ذلك فهي تطوى بشكل مسطح، وتشغل نفس القدر من المساحة مثل زوج من الجينز، ما يجعلها مثالية لوضعها في المساحة في أي حقيبة أو حقيبة سفر. 

5. حقيبة Neatpack 
 تعمل Neatpack على تبسيط تنظيم أدوات الزينة أثناء السفر، من خلال الحفاظ على أدوات النظافة منظمة وفي متناول يديكِ، ويمكنكِ تعليقها في غرفتك بالفندق للوصول السريع إلى العناصر الشخصية.
 تتميز بمقبض علوي سهل الحمل، وخطاف معدني قوي، ومجموعة من خيارات الجيب والتنظيم، وجيوب جانبية يسهل الوصول إليها، ونسيج نايلون متين مقاوم للماء، بالإضافة إلى أنها تحتوي على مجموعة من خيارات الألوان اللطيفة.

إقرأ أيضاً:  نصائح عملية لحجز رحلات طيران رخيصة
 

6. حقيبة Narwey 
 حقيبة أدوات الزينة Narwey مليئة بالمقصورات، ليس فقط لأدوات النظافة الخاصة بكِ، ولكن للإضافات الأخرى التي قد تحتاجينها للاستعداد، وتعتبر حقيبة أدوات الزينة الشخصية هذه مثالية للمسافر الذي يحتاج إلى حزم بعض المنتجات الأخرى للحفاظ على الراحة.
 تتميز بمقاومتها للماء، مع جيوب متعددة للتنظيم، وأربعة جيوب بسحاب للاحتفاظ بمنتجاتك وأي انسكابات عرضية، وكميزة إضافية تحتوي هذه الحقيبة على جيب خارجي للمرآة لمساعدتكِ على وضع المكياج.