في حفل زفافٍ بسيط انتظرته عشرين عاماً، ارتدت النجمة الأميركية جينيفر لوبيز فستانين لذلك الحفل، وصفت أحدهما بأنه "من فيلم قديم"، في حين كان الثاني من تصميم اللبناني زهير مراد. 
وفي حين أنه من غير المعروف إلى أي فيلم كانت تشير، فإن النجمة ارتدت فستان الزفاف لأكثر من مرة على مر السنين، من فيلم "The Wedding Planner" عام 2001 إلى فيلم "Marry Me" عام 2022، والتي ارتدت فيها فساتين راوحت بين العاجي البسيط والفساتين البيضاء المزخرفة. 
كما ارتدت فساتين الزفاف في الحياة الواقعية 4 مرات، فقبل ربط العقدة مع أفليك، كانت متزوجة من مارك أنتوني من 2004 إلى 2014، وكريس جود من 2001 إلى 2004، وأوجاني نوا من 1997 إلى 1998. 
وهنا، يمكنك إلقاء نظرة على كل فستان زفاف ارتدته النجمة، سواء بالنسبة لزواجها الحقيقي أو في الأفلام. 

حفل زفافها من بن أفليك (2022) 
ارتدت لوبيز في هذا الحفل فستانين، كان أحدهما فستاناً من الدانتيل بكتف مكشوفة من مجموعة زهير مراد لفساتين الزفاف بأكمام طويلة، وقامت بإقران المظهر مع طرحة تقليدية مزينة بالدانتيل، وباقة زفاف، وبالطبع خاتم خطوبتها المرصع بالألماس الأخضر. 
أما الثاني، فكان من تصميم ألكسندر ماكوين، وجاء بسيطاً بلا أكمام، وقالت عنه: "لقد ارتديت هذا الفستان لسنوات عديدة وكنت أقوم بحفظه والمحافظة عليه، والآن أرتديه في يوم زفافي". 

"زفاف قسري" (2022)
لعبت لوبيز دور البطولة أمام جوش دوهاميل في هذا الفيلم، الذي تدور أحداثه حول اختطاف كل من كانوا في حفل زفاف باهظ كرهائن من قبل المجرمين. 
وتظهر الصور التي نشرتها جينيفر على وسائل التواصل الاجتماعي، أنها ارتدت فستان زفاف باللون العاجي والكشكاش. 

"تزوجني" (2022) 
في هذا الفيلم ارتدت جينيفر فستاناً مذهلاً من تصميم زهير مراد، تزين بالتطريز المعدني، حيث تكون جينيفر تستعد للزواج من العاشق باستيان (مالوما) أمام آلاف المعجبين، ولكن عندما تكتشف أنه كان يخونها، تقرر الزواج من شخص عشوائي من الجمهور (أوين ويلسون) بدلاً من ذلك. 
وقالت مصممة الأزياء كارولين دنكان: "كان الثوب يزن 95 رطلاً، وتطلب من خمسة أشخاص نقله وحاشية لمساعدة جينيفر على ارتدائه لكنه أعطى الفستان هذا الحجم"، مضيفة أن الفستان "الثقيل للغاية" كان يُقصد به أن يكون بمثابة استعارة بصرية لحفلات الزفاف العامة الكبيرة جدًا والشاملة. 

"إيل كانتانتي" (2006) 
تم تصوير الفيلم بعد عامين فقط من زواج لوبيز والنجم مارك أنتوني بشكل حقيقي، ويستند فيلم السيرة الذاتية هذا إلى حياة مغني السلسا الراحل هيكتور لافوي، وارتدت جينيفر هذا الثوب المزركش مع طرحةٍ طويلة. 

"حماتي وحش كاسر" (2005) 
في هذا الفيلم ارتدت جينيفر ثوبًا عاجيًا، وقفازاً مناسباً لتكون كأميرة. 

حفل زفاف مع مارك أنتوني (2004) 
تبادلت لوبيز عهودها مع أنتوني في الفناء الخلفي لمنزلها في بيفرلي هيلز، مرتدية ثوبًا دون حمالات من "فيرا وانغ"، ومجوهرات من "نيل لين". 

إقرأ أيضاً:  نجوم ندموا على أعمال رغم تحقيقها نجاحاً كبيراً
 

"كفى" (2002) 
قد يكون زواج سليم (لوبيز) من ميتش المسيء (بيلي كامبل) في فيلم الإثارة هذا بعيدًا عن القصص الخيالية، لكن مظهر زفاف شخصيتها كان جميلًا بلا شك. 

حفل زفافها إلى كريس جود (2001) 
أطلت جينيفر في فستان مذهل من "فالنتينو"، يتميز بالدانتيل الزهري والأكمام الشفافة المزخرفة. 

"مصممة الزفاف" (2001) 
في واحدة من أكثر الكوميديا ​​الرومانسية المحبوبة لدى النجمة، ارتدت فستاناً عتيقاً بياقة على شكل قارب وقبعة مستديرة. 
وعندما تزوجت ميغان ماركل من الأمير هاري بتصميم مماثل من جيفنشي في عام 2018، غمرت المقارنات بين الفساتين وسائل التواصل الاجتماعي. 

حفل زفاف إلى أوجاني نوا (1997) 
لتتزوج زوجها الأول، الممثل أوجاني نوا، ارتدت لوبيز ثوبًا أنيقًا من الدانتيل الأبيض بلا أكمام، وصففت شعرها في كعكة عالية مزينة بالورود.