يشتعل موسم أغاني صيف 2022 بالعديد من الأعمال الحديثة، التي يطرحها النجوم منذ عدة أيام، ومنها ما حقق نجاحاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، مثل أغنية الفنانة السورية أصالة نصري "غلبان"، التي ظلت "ترند" لعدة أيام متتالية، بسبب تداولها الواسع.

ومنذ أيام قليلة، طرحت النجمة اللبنانية نوال الزغبي أحدث أعمالها الفنية أغنية "حفلة"، التي نالت أيضاً استحسان الجمهور، خاصة الفتيات لما فيها من تشجيع وانتفاضة على الرجل.

 

 

 

لماذا وصفت أغنيتا أصالة ونوال بأنهما على طريقة رضوى الشربيني؟
علق نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي على أغنيتي النجمتين نوال الزغبي وأصالة نصري، بأنهما استلهمتا من نصائح الإعلامية المصرية رضوى الشربيني، التي تدعو النساء والفتيات دائماً للتحلي بالقوة والتمرد والاعتماد على النفس والاستقلالية بعيداً عن الرجل، خاصة بعد الانفصال، وهذا بالفعل ما فعلته الفنانتان.

 

 

أغنية أصالة نصري "غلبان" 
تصدرت أغنية النجمة السورية أصالة نصري مواقع التواصل الاجتماعي، بعد طرحها في عيد الأضحى الماضي، بسبب كلمات الأغنية التي تتميز بالتمرد والقوة على الحب القديم والخذلان العاطفي من الرجل، وأن تبدأ المرأة صفحة جديدة من حياتها، واستغرب كثير من محبي أصالة قوة الأغنية، على الرغم من قصة حبها لزوجها، خاصة أنها عند الانفصال من طليقها طارق العريان لم تتغنَّ بهذه الكلمات القوية.

الجدير بالذكر أن أغنية "غلبان" لأصالة، من كلمات منة القيعي، وألحان إيهاب عبدالواحد، وتوزيع أحمد طارق يحيى.

 

 

أغنية نوال الزغبي "حفلة" 
مع طرح النجمة اللبنانية نوال الزغبي أغنية "حفلة"، زاد الجدل حول اهتمام النجمات بالسيدات، وتوجيه الرسائل القوية والنصائح لهن، ودعوتهن للانتفاضة على الرجل والعيش باستقلالية، عبر كلمات الأغنية، ما زاد سخرية نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي من كلمات الأغاني الجديدة، ووصفها بأنها من كتابة الإعلامية رضوى الشربيني.

وتنصح نوال الزغبي، في أغنية "حفلة"، الفتيات بالاهتمام بأنفسهن وعيش حياة جديدة، بعيداً عن الرجل الذي تركها وحيدة، ولا تنغمر وسط البكاء، قائلة: "سابِك إفرحي بشبابِك بوسي إيدك وش وظهر، بكرا هيبكي على غيابِك من الفجر لعز الضهر، سابِك بكرا هيجي غيره والأحسن منه كمان، وتقولي كتر خيره ده يا ريته عملها زمان، حفلة يلا حفلة يلا حفلة".

وجاءت أغنية حفلة لنوال الزغبي، من كلمات هاني صارو، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع عمرو الخضري، وتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب، وحملت توقيع المخرج اللبناني فادي حداد.

إقرأ أيضاً: أبناء المشاهير.. كيف نجح النجوم في إبعاد أطفالهم عن الأضواء