في مصارحة مع الجمهور وفتح الباب أمامهم للسؤال عما يرغبون في معرفته، قامت الممثلة السورية سوسن أرشيد بكشف العديد من الأمور عن حياتها الشخصية والمهنية.

وشاركت الممثلة السورية مجموعةً من الأسئلة التي وصلتها عبر خاصية "ستوري" في حسابها على "إنستغرام" مع ردها على كل سؤالٍ ورد لها، ومن بينها أسئلة تتعلق بحياتها الزوجية، وزوجها الممثل السوري مكسيم خليل، حيث سألها أحدهم حول الصفات التي تحبها في مكسيم، لتجيب بأنها تحب فيه الشهامة والنُّبل، مشيرةً إلى أنه يحبها أكثر مما هي تحبه.

أما عن علاقة حبهما قبل الزواج والفترة التي كانا فيها سوياً قبل أن يتزوجا، فقد أكدت أرشيد أن علاقة حبهما استمرت 4 شهور قبل زواجهما.

وحول سؤال أحدهم عن شعور الزواج من رجل متزوج ولديه ولد، حيث إن الفنان السوري مكسيم خليل كان متزوجاً من يارا خليل، وله منها ولد يدعى "هاني"، أجابت سوسن بأنه "متل الزواج من رجل مو متزوج.. وما عندو ولد".

وعن سر نجاح العلاقة الزوجية، أجابت أرشيد ممازحةً من سألها بأن السر هو "كاسة مي دافية عالريق.. وشوية بهار هندي.. وكتير من الزنجبيل".

وفي سؤالٍ عن زميلتها الممثلة السورية ديمة بياعة وأكثر الصفات المميزة فيها، قالت أرشيد إن أكثر ما يميز ديمة هو أنها صادقة وكفؤة.

ولم تخفِ الفنانة السورية سنها عن متابعيها، إذ أجابت بأنها في الـ43 من عمرها، مشيرةً إلى أنها تهتم بالتفاصيل اليومية الصغيرة، وتحاول اتباع نظام غذائي صحي، مؤكدةً أنها لم تخضع لعملية تجميلية.

وفي ما يتعلق بعودتها إلى الشاشة ببعض الأعمال الدرامية، أكدت النجمة السورية أنها ستكون قريبة، موضحةً أنها لم تعتزل التمثيل، وأن كل ما في الأمر أنه لم يعرض عليها حتى الآن عمل يستحق مشاركتها.

وكشفت النجمة السورية أن أكثر كتابين تحبهما: "عزازيل" للكاتب يوسف زيدان، و"دروز بلغراد" لربيع جابر، وأن أكثر صفة تكرهها في الأشخاص الكذب، إذ يأتي معها العديد من الصفات السيئة الأخرى.

إقرأ أيضاً:  مو إسماعيل أول ممثل مصري في بوليوود.. وهذه أبرز المعلومات عنه
 

ومن هواياتها التي أفصحت عنها الطبخ والرياضة التي تحولت إلى إدمان، وكذلك الرقص والغناء، إذ ترغب في أن تتقن القيام بهما أكثر.