تألقت النجمات بإطلالاتهن الصيفية على شاطئ البحر، حيث اخترن أزياء مناسبة للأجواء ومريحة، ومن أكثر القطع التي ظهرت بها النجمات الفساتين الطويلة، التي تمنح "لوك" رائعاً، وتلفت الأنظار.

إذا كنتِ تريدين تنسيق الفساتين أيضاً في إجازتكِ الصيفية، فيمكنكِ الاقتباس من نجماتكِ المفضلات خلال عطلتهن، اطلعي على القائمة التالية، واختاري الإطلالة الأنسب لكِ.

 

 

1. كارلا حداد
تألقت الإعلامية والممثلة اللبنانية كارلا حداد، بإطلالة خاطفة للأنظار عند تنسيق الفستان الطويل باللون الأزرق الفاتح، مع صندل مفتوح باللون البُني، وحقيبة مصنوعة من القش، وهي الأنسب للعطلات الصيفية على البحر، وحافظت على جمال إطلالتها بتسريحة شعر طبيعية، والقليل من مستحضرات التجميل.

 

 

2. درة
من أجمل الإطلالات الصيفية، أيضاً، تلك التي ظهرت بها النجمة التونسية درة، قبل أيام عبر حسابها على "إنستغرام"، حيث اختارت فستاناً طويلاً واسعاً باللونين البرتقالي والأبيض، وتركت شعرها منسدلاً على كتفيها، مع نظارة شمسية كبيرة، ونسقت مع الإطلالة المُفعمة بالحيوية حقيبة من اللون البيج لتناسب الأجواء الصيفية.

 

 

3. هيفاء وهبي
خطفت الفنانة اللبنانية، هيفاء وهبي، الأنظار بإطلالة رائعة، حيث اختارت فستاناً طويلاً ذا فتحة عند الجانب باللون الأبيض، ومُزين بالأزهار الصغيرة الزرقاء، وانتعلت صندلاً مفتوحاً باللون الأزرق الفاتح من "هيرميس"، وتركت شعرها المموج بشكل طبيعي.

 

 

4. لجين عمران
من الإطلالات المميزة للفستان الطويل، تلك التي اختارتها الإعلامية لجين عمران، خلال إجازتها الصيفية في إسبانيا، حيث اختارت فستاناً محتشماً فضفاضاً باللون الأبيض المُزين بالورود الخضراء الحيوية، وتميز بكمين متوسطَي الطول وخصر محدد بحزام عريض من نفس قماش الفستان، وتركت شعرها الداكن منسدلاً، وارتدت قبعة دائرية بيضاء ونظارة شمسية كبيرة، كما حملت حقيبة يد بيضاء.

 

 

5. مهيرة عبدالعزيز
من أجمل الإطلالات بالفستان الطويل على البحر، حيث تألقت الإعلامية مهيرة عبدالعزيز بفستان طويل باللون الأبيض وزين بالنقوش الخضراء والزرقاء، وجاء الفستان بفتحة جانبية عالية من الأسفل تصل لحدود الركبة، واختارت معه قبعة من اللون الأخضر، وتركت شعرها الطبيعي منسدلاً على كتفيها، لتحافظ على إطلالتها الطبيعية.

 

 

6. مي عمر
تألقت الفنانة المصرية مي عمر بإطلالة صيفية مُبهجة من العلامة التجارية "Frillu"، أثناء وجودها على أحد اليخوت في قلب البحر، حيث اختارت تنورة ماكسي باللون الكريمي الناعم، تميزت بقصة فضفاضة، كما جاءت مزودة بلمسة جمالية عند منطقة الخصر، حيث تلف بطنها على شكل حزام رفيع مع فتحات جانبية تكشف عن بطنها، واكتملت طلتها بـ"الكروب توب"، الذي جاء بحمالتين عريضتين وياقة دائرية، واستعانت بالنظارة الشمسية العريضة لتجنب وضع مكياج، وتركت شعرها منسدلاً بشكل طبيعي.

إقرأ أيضاً: إليكِ جميع فساتين زفاف جينيفر لوبيز التي ارتدتها على الشاشة وخارجها