جميلة، جريئة، مثيرة للجدل، ولطالما تصدرت عناوين الصحف والمواقع الإخبارية لسبب أو لآخر، ورغم ارتباط اسمها بالنجم المصري تامر حسني، فإن "جليلة" ترفض ذكر اسمه، وتكتفي بالإشارة إلى "شخص ما"، أو "ذلك الشخص"، خلال لقاء جمعها بـ"زهرة الخليج"، في العاصمة الأردنية عمان، خلال زيارتها الأخيرة.

 

 

تؤمن الفنانة المغربية وشهيرة مواقع التواصل الاجتماعي المغربية، جليلة، بأنها تشكل قدوة لبنات جيلها، ولمن هن أصغر منها سناً من اليافعات، وتقول: "نعم أرى نفسي قدوة للفتيات اللواتي يصغرنني سناً، لو لم أكن قدوة لهن لما وصلت لهذا العدد من المتابعين، لا تتخيلون سعادتي عندما تأتي إحداهن وتقول إن أمنيتها أن تكون مثلي، أحاول دائماً أن أعلمهن كل ما هو مفيد، لهذا الخطأ ممنوع في الأمور التي أقدمها على (السوشيال ميديا)، وأحاول أن أقدم الطاقة الإيجابية دائماً، وأخفي حزني عن الناس حتى أكون مصدر فرح دائم لهم".

وتؤكد جليلة: "(أنا قدوة حسنة جداً)، عكس الكثير من المشاهير الذين لا يملكون سوى السخافة والتفاهة؛ ليقدموها للآخرين، وقد يصل بهم الأمر لأن يهينوا أنفسهم؛ كي يضحكوا الآخرين، ويجب أن يعلم هؤلاء أن متابعيهم جاؤوا بهدف الاستهزاء منهم ليس أكثر".

 

 

شهرتي من صنعي
ترفض جليلة، بشكل قاطع، اعتبار أن شهرتها جاءت على حساب أحد الفنانين، وبسبب الأخبار التي تم تداولها عن علاقتهما، مؤكدة أنها دخلت عالم الشهرة تقريباً عام 2018، بينما بدأت تلك القصة التي لم تذكرها مع "هذا الشخص"، الذي لم تسمه أيضاً بعد ذلك بعام كامل، وتضيف أنا من صنعت شهرتي، بينما غيري اشتهرت فقط لأنها زوجة فنان مشهور، وارتباط اسمها به.

وتقول جليلة عن هذا الموضوع: "لو أنني لم أكن مشهورة أصلاً، وأمتلك أعداداً كبيرة جداً من المتابعين عندما تكلمت في الموضوع، لما انتشر الخبر في الوطن العربي كاملاً، ولماتت القصة بمكانها ولم يتداولها أحد"، مؤكدة أن جميع المواقف التي مرت بها وتداولها الإعلام كانت بعد شهرتها بوقت طويل.

وتكمل: "لو كانت شهرتي بسبب أي فنان أو غيره لكانت شهرة مؤقتة، ولما استمرت وزادت يوماً بعد يوم، بالنهاية أنا استطعت أن أكمل في هذا الطريق، بينما عجز فنانون كبار مثلاً عن الاستمرار به".

 

 

أنا أصنع الأضواء
تخفي جليلة اسم الفنان الذي ربطتها الإشاعات به، رغم أن الجميع يعرفه تماماً، وتوضح حول هذا الأمر أنها لا تريد ربط اسمها باسم أي شخص آخر، خاصة أن هذه القصة بالنسبة لها باتت منتهية تماماً، وتشير إلى أنها كانت تريد أن تعلن الاسم صراحة، بعد تعرضها لبعض المواقف الأخيرة، إلا أنها تراجعت عن ذلك، داعية الله أن يوفق الجميع، خاصة هذا الفنان الذي تحترمه، وتتمنى له كل خير.

وتنفي جليلة، تماماً، تلك التهم التي تلصق بها بأنها كلما غاب الإعلام عنها تثير قصة معينة، بل إنها تقول بكل اعتزاز وثقة: "الأضواء لا تبعد عني أبداً، وأنا من أصنعها٬، أنا عندما أسعل أتصدر الترند"، رافضة أن توصف بأنها صانعة للمشاكل، بل هي حسب قولها إنسانة مستقيمة، واضحة لا تخشى المواجهة: "أنا أضرب في الوجه، ولا أضرب في الظلام، ولا يوجد لدي ما أخفيه وأخافه، بينما آخرون يختلقون القصص ويتظاهرون بعيش مشاعر الحب.. والواقع مختلف كلياً".

تجارب مختلفة ومفاجآت
رغم أنها بدأت بالغناء وعرفت في بداياتها كفنانة مغربية، فإن جليلة تفضل أن توصف بـ"شخصية مؤثرة ومشهورة"، مبينة أنها غير نادمة على تجربتها الغنائية، ورأت من خلالها نقاط قوتها وضعفها، وتأكدت بعدها أن قوتها الحقيقية في عالم "السوشيال ميديا"، وليس الفن الذي يحتاج لميزانيات كبيرة وشركات إنتاج ضخمة.

وتضيف: "لو عرض على عمل يناسبني تماماً، سواءً كان غناءً أو تمثيلاً، فلن أرفضه إطلاقاً"، خاصة أن شهرتي ستخدم هذه العمل وتكون كفيلة بالترويج له، معلنةً عن مفاجأتها لمتابعيها بفيديو كليب سيصدر قريباً، تشارك به أحد نجوم الغناء العربي دون الإفصاح عن اسمه، مؤكدة أنه سيطرح بطريقة مفاجئة، وهي تنتظر هذا العمل بفارغ الصبر، وتريد معرفة رأي الجمهور به؛ وإن حقق نجاحاً كبيراً ستكمل في أعمال أخرى.

أما عن التمثيل، فقد بينت أنها تلقت العديد من العروض، سواءً في الخليج العربي وحتى في مصر، لكن الأدوار التي قدمت لها لم تقنعها، كما أن طموحها هو الظهور بجانب فنان كبير ودور مقنع، فإما أن يكون ظهورها مميزاً أو لا، وتريد أن تقدم أولاً عملاً عربياً مشتركاً كونها تتقن جميع اللهجات العربية.

استمراراً للحديث عن الدراما والتمثيل، فإن جليلة لا تمانع بالظهور بعمل يجمعها بالنجم المصري تامر حسني، فهو بنظرها فنان كبير وقدير ويقدم أعمالاً ناجحة جداً وأي شخص يتشرف بالعمل معه.

أؤيد عمليات التجميل
لا تتردد الشابة المغربية الشهيرة بالإعلان عن تأييدها الكامل لعمليات التجميل، وكون هذه العمليات تعتبر مكلفة مادياً فإنها غالباً تتم بعد الشهرة، وهذا حق للجميع، فعلى جميع الفتيات الاهتمام بمظهرهن، وأن يبدون بأجمل شكل.

وتكمل: "أنا أول من تحدث عن عمليات التجميل في (السوشيال ميديا)، بل إنني صورت إحدى العمليات وعرضتها على المتابعين، وفتحت الباب للأخريات من بعدي ليتحدثن بهذا الأمر، ويقومن بتصوير عملياتهن، رغم أنهن استنكرن عليَّ الأمر ذاته في البداية".

وتبين أن البوتكس والفيلر لا يعتبران ضمن عمليات التجميل، وأنها قامت بتجميل أنفها، وكذلك أجرت نحتاً لجسدها، ولن تخفي هذا الأمر، لأن أي فتاة يجب أن تهتم بشكلها بالتوازي مع اهتمامها بثقافتها.

أقرب الناس
تصف صديقها حمودة حسين بأنه أقرب الناس إليها، وأن ما تجمعهما علاقة صداقة صادقة نادرة جداً هذه الأيام، فهو أخ لها، ويؤثر بشكل كبير على قراراتها وينصحها دائماً، ويحب مصلحتها.

 

 

إضاءات سريعة
ترفض جليلة الإعلان عن أي منتج لا تقتنع به، لأنها كما ذكرت سابقاً تعتبر نفسها قدوة للآخرين، ولا يمكنها خداعهم.

وتشجع برشلونة، وتحب ميسي ورونالدو بذات الوقت، لكن الكفة تميل دائماً نحو ميسي، لذلك ستشجع الأرجنتين بكأس العالم القادمة.

تعتبر الجمال عاملاً ثانوياً، والأهم دائماً الشخصية والكاريزما والقبول لدى الآخرين.

لو لم تكن شهيرة في مواقع التواصل الاجتماعي ستكون مضيفة طيران.

وتختم جليلة برسالة لكل متابعيها بأنها تريد إيصال شخصيتها الحقيقية لكل الناس، وأن يعرفوها، ويعرفوا أخلاقها وتربيتها ومدى صدقها، وعفويتها وقلبها، وتقول للملايين الذين يتابعونها: "أنتم أهلي وأسرتي".

إقرأ أيضاً: من الفنان الأردني الذي تراهن عليه إدارة مهرجان جرش؟ وما السبب؟