تحظى زيجات المشاهير باهتمام الجمهور الذي يتابع أخبارهم الشخصية، بنفس مقدار الفضول لمعرفة أخبارهم الفنية.
لكن بعض الفنانين يتخذون قرارات عاطفية متسرعة، تنتج عنها زيجات قد لا تستمر طويلاً.

خلال هذا التقرير، نكشف عن أسرع حالات الزواج المعروفة بالوسط الفني:

 

رشدي أباظة وصباح
مزحت صباح مع رشدي أباظة، المعروف بحبه للنساء، وأخبرته بأنه لا يستطيع الزواج منها خوفاً من زوجته سامية جمال.

تعامل رشدي أباظة مع التحدي بجدية، وسافر إلى بيروت وتزوج صباح، وتحديداً في 17 مايو 1967، ثم طلقها في اليوم التالي، ليثبت لها أنه لا يخاف من زوجته.

 

بريتني سبيرز وجيسون أليكساندر
شعرت بريتني سبيرز بالملل أثناء وجودها في ولاية لوس أنجلوس مطلع عام 2003، فأرسلت طائرة خاصة لاصطحاب جيسون أليكساندر صديق طفولتها، وعند وصوله اقترحت عليه أن يتزوجا، ليوافق على الفور.
واستمر زواج بريتني سبيرز وجيسون أليكساندر لمدة 55 ساعة فقط، قبل أن يتفقا على إبطال عقد الزواج والطلاق.

 

نورا وحاتم ذو الفقار
نشأت قصة حب بينهما، أثناء مشاركتهما لعادل إمام في فيلم "عنتر شايل سيفه" عام 1983، وتقدم حاتم ذو الفقار لخطبة نورا بعد انتهاء تصوير العمل.
تزوجت نورا من حاتم ذو الفقار، لكن وقع الطلاق بينهما بعد بضعة أشهر، لاكتشافها صعوبة العيش معه، حتى إنه لم يوافق على تطليقها إلا بعد دفعها مبلغ 30 ألف جنيه.

 

ناهد السباعي
عقدت ناهد السباعي قرانها يوم 31 أغسطس 2018، وكانت تستعد للاحتفال بالزواج بعدها بأسبوع.
تراجعت ناهد السباعي عن رغبتها في الزواج، بعد مشادة كلامية مع زوجها قبل ساعات من حفل الزفاف، ليقع الطلاق قبل أن تبدأ الزيجة، رغم محاولات الصلح من العائلتين.

 

مي سليم ووليد فواز
فوجئ الجمهور بخبر زواج مي سليم ووليد فواز في يونيو 2018، بعد تعاونهما سوياً في مسلسل "الرحلة"، الذي ظهرا في أحداثه بشخصيتي زوجين يقعان في الحب، لكن يطاردهما الماضي، ليقع الطلاق سريعاً.
سافرت مي سليم ووليد فواز في رحلة شهر عسل امتدت لأسبوعين بين هولندا وفرنسا واليونان، وأعلن وليد فواز طلاقهما بعد عودتهما إلى القاهرة بأسبوع واحد، لخلافات في الطباع بينهما، معلناً ندمه وتسرعه على اتخاذ قرار الزواج.
 

إقرأ أيضاً: ما سر محافظة جينيفر لوبيز على جسدها.. رغم بلوغها أكثر من 50 عاماً؟