انتقدت الفنانة نجلاء بدر كل من علق على غياب النجم المصري عادل إمام، عن حفل زفاف ابنة شقيقه المنتج عصام إمام.

وكتبت نجلاء بدر، عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، منشوراً، أوضحت فيه أن الفنان ليس ميراثاً كل شخص يطالب بحقه فيه، موضحةً أن الفنان يعطي الجمهور حقهم منه على المستويين الشخصي والفني، لذا عندما يبتعد عن الساحة من حقه أن يستمتع بحياته بنفسه، مختتمةً حديثها بالقول: "ارفعوا أيديكم عن عادل إمام".

 

 

 

يشار إلى أنه كشف المنتج عصام إمام، شقيق الزعيم عادل إمام، عن سر غيابه عن حفل زفاف ابنته الذي أقيم في أحد الفنادق الكبرى.

وقال عصام إمام، في تصريحات صحافية، إنه تم أخذ قرار بعدم حضور الفنان عادل إمام، نظراً لإقامة حفل الزفاف في قاعة مغلقة، خشية إصابته بفيروس "كورونا"، وهو القرار الأفضل بالنسبة له، حتى لا يتعرض لأي مكروه.

 

 

وأضاف عصام أن الزعيم عادل إمام بحالة صحية جيدة، وطمأن جمهوره ومحبيه أنه بخير وغيابه عن الفرح أمر نابع من الحفاظ عليه، ولئلا يصاب بفيروس "كورونا".

جدير بالذكر أن حالة من الجدل أثيرت حول الزعيم عادل إمام، بعد تغيبه يوم الجمعة 22 يوليو، عن حضور حفل زفاف "فرح"، ابنة شقيقه المنتج عصام إمام.

وتسبب غياب عادل إمام عن حضور حفل زفاف ابنة شقيقه فرح عصام إمام في تساؤل الجمهور حول صحة الزعيم، وسبب غيابه عن حضور الزفاف، بشكل أثار قلق جمهور الزعيم لحد كبير.

إقرأ أيضاً: ديانا حداد تكشف تفاصيل ألبومها المقبل