أصبحت طاولات الحلوى أكثر تنوعًا في حفلات الزفاف، خلال السنوات الأخيرة، لكن لا يوجد شيء يضاهي كعكة الزفاف تماماً، سواء كانت بيضاء كلاسيكية أو معاصرة بجرأة.
تختلف أفكار كعكة الزفاف من نواحٍ عديدة، لكنها متحدة في واحدة، إنها تقريباً جميلة الشكل والمذاق، لذلكِ ألقي نظرة سريعة على أفكار كعكة الزفاف الرائعة، التي يمكنكِ اعتمادها في حفل زفافكِ خلال فصل الصيف.

 

 

 

1. كعكة الزهور
من أكثر أنواع الكعكات الرائجة، خلال فصل الصيف، الكعكة المُزينة بالأزهار المُلونة الجميلة، حيث تتناسب مع الأجواء الصيفية المُبهجة، خاصة إذا كان حفل الزفاف على البحر.

 

 

 

2. "النيكد كيك"
تعد "النيكد كيك" (الكعكة العارية) مثالية لكل موسم، لكنها ببساطة مثالية لحفل زفاف صيفي مميز، فهي تكون شبه مغطاة بالكريمة أو الشوكولاتة، ومُزينة بالورود أو الفواكه الصيفية المُنعشة.

 

 

 

3. الكعكة الدانتيل
تصميمات كعكة الزفاف من الدانتيل هي الحل الوسط المثالي للأزواج الذين يفضلون النهج التقليدي، ويتناغم هذا الاختيار جيدًا مع أزهار موسم الصيف.

4. الكعكة الذهبية
تقدم كعكات الزفاف الذهبية أفضل الأشكال في حفلات الزفاف الكلاسيكية، ولا بأس بالمستويات الفردية، لكن كلما كانت الكعكة أكبر، كنت أكثر نجاحاً، ويمكن استكمل هذا المظهر باللون الأسود والمعادن الأخرى.

5 . الكعكة المكشكشة 
تتميز كعكات الزفاف المكشكشة بنسيج يلوح بعمق يمكنكِ رؤيته من جميع الأنحاء، وتعمل الأشكال والأحجام الخاصة بكعكات الزفاف بالجليد الخشنة على سلسلة كاملة من التفضيلات، وتعمل بشكل جيد باللون الأبيض التقليدي أو لون متدرج واحد.

 

 

 

6. كعكة بموضوع معين
من أشكال الكعكات الرائجة أيضاً، تلك التي تحمل موضوعاً معيناً أو قصة مميزة للزوجين، لإبراز شخصيتيهما الفريدين، أو إنشاء استعارة حرفية لموضوع زفافهما، وتوقع وجود أبطال خارقين، أو شخصيات خيالية، أو مناظر بحرية أو حتى مناظر فضاء سماوية.

 

 

7. كعكة الفاكهة الطازجة
الفواكه والتوت لذيذة جداً في كعكات الزفاف، تبدو رائعة ومتوفرة بألوان كافية لتتناسب مع أي موضوع، وأفضل وقت لهذا الخيار هو منتصف الصيف إلى أواخره، عندما تكون الفاكهة اللذيذة والشهية متوفرة في كل مكان تقريباً.
 

إقرأ أيضاً: اتبعي هذه الخطوات للقيام بالتنظيف الجاف للملابس في منزلك