تصدر اسم عارضة الأزياء البريطانية، كيت موس، مؤشرات البحث من جديد، بعد أن كشفت عن سر تبرئتها صديقها السابق جوني ديب، وقت إدلائها بشهادتها في قضيته بدعوى التشهير ضد زوجته السابقة آمبر هيرد.

وعلى الرغم من قلة ظهورها في وسائل الإعلام، فإن كيت موس قررت الإدلاء بشهادتها في دعوى التشهير بين جوني ديب وآمبر هيرد، حيث تخلت عن صمتها، ونفت بشكل قاطع الشائعة التي أثارها فريق آمبر هيرد بأن جوني ديب دفع كيت موس إلى أسفل الدرج أثناء علاقتهما العاطفية في التسعينيات.

وكشفت كيت موس، التي تبلغ من العمر 48 عاماً، أنها شعرت بأنه من واجبها أن تكون صريحة، وأن تقول الحقيقة بشأن حادث الاعتداء عليها من قبل نجم هوليوود أثناء لقائهما.

واتهمت آمبر هيرد، أثناء المحاكمة، جوني ديب بأنه معتاد الاعتداء على شريكاته، والتعدي عليهن أثناء الارتباط به، واستشهدت بحادث وقوع كيت موس من على الدرج، عندما كانت مرتبطة به منذ سنوات.

إقرأ أيضاً:  "بيرجين".. أنجح فيلم تركي يتم طرحه في المنطقة العربية
 

وكانت هذه الاتهامات كافية لاستدعاء كيت موس للشهادة عبر تقنية الفيديو، وقالت إن جوني ديب لم يدفعها، لكنها سقطت، وحملها هو إلى غرفتهما بالفندق، وطلب المساعدة الطبية على الفور.

وأضافت كيت أنها "تؤمن بالحقيقة والعدالة، وأنها تعرف حقيقة جوني ديب، وتعلم أنه لم يركلها من على الدرج، لذلك كان يجب عليها قول هذه الحقيقة".

جدير بالذكر أنه ارتبط جوني ديب وكيت موس، لمدة 3 سنوات، في التسعينيات.