وجهت الفنانة المصرية، شيرين عبدالوهاب، رسالة إلى الفنانة نوال الزغبي، التي حرصت على تقديم الدعم لها، خلال أزمتها الأخيرة مع زوجها السابق حسام حبيب.
وشكرت شيرين عبدالوهاب الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، في رسالتها التي كتبتها عبر حسابها على "تويتر"، مؤكدة أنها رغم البعد دائمة السؤال عنها، وتحرص على الوقوف بجانبها في مشاكلها.

 

 

 

 

وأضافت شيرين، في حديثها لنوال الزغبي، أنه رغم أنها لا تسأل عليها بشكل منتظم ومستمر، فإنها تكن لها الكثير من مشاعر المحبة، وهنأتها في النهاية بأغنيتها الجديدة.
وكانت نوال الزغبي أهدت أحدث أغنياتها "حفلة" إلى شيرين عبدالوهاب، وقالت لها: "يا حبيبة قلبي (يا تعيشي لحدّ يصونِك، يا تعيشي لنفسك بس)".

 

 

على جانب آخر، تقدمت شيرين عبدالوهاب ببلاغ للنائب العام، المستشار حمادة الصاوي، ضد حسين حبيب والد طليقها الفنان حسام حبيب، بتهمة السب والقذف والتشهير بها بعد مداخلتها مع الإعلامية لميس الحديدي.
وجاء في البلاغ، الذي تقدم به المستشار ياسر قنطوش، محامي الفنانة شيرين عبدالوهاب: "في مداخلة هاتفية من الشاكية مع برنامج كلمة أخيرة مع لميس الحديدي، وحوارها عن علاقتها بزوجها السابق حسام حبيب، والمشاكل التي تعرضت لها مؤخراً، وبعد انتهاء البرنامج وعرضه على القنوات والمواقع الإخبارية، قام المشكو في حقه والد المدعو حسام حبيب، بعمل بوست على صفحته على (فيسبوك)".
واستكمل بلاغ شيرين عبدالوهاب ضد حسين حبيب: "قام بسب الشاكية بألفاظ جارحة".

إقرأ أيضاً: جليلة: أنا قدوة حسنة للفتيات.. ولا أمانع في التمثيل مع تامر حسني