يعد حذاء الفليب فلوب من قطع الأزياء، التي لا يمكن الاستغناء عنها في فصل الصيف، حيث الأجواء حارة ومشمسة. وأنتِ تتمشين بجانب المسبح أو الشاطئ، سيتعين عليكِ السماح لقدميكِ بالتنفس، لذلك هذا الحذاء له أهمية كبيرة في دور الأزياء.
جمعنا لكِ قائمة بأفضل أحذية فليب فلوب Flip-Flops لصيف 2022، للاستمتاع بإجازتك الصيفية بإطلالة عصرية ومريحة في نفس الوقت.

 

 

 

 

1. فليب فلوب من Versace 
إذا كنتِ من عشاق الشاطئ، وقضاء أوقات ممتعة في الخارج، فيمكنكِ الاستمتاع بذلك مع فليب فلوب فيرساتشي Versace، بتصميمه المميز والمريح، فقد صنع من نعال مطاطي في إيطاليا بتصميم Greca، الفريد من نوعه. 

2. فليب فلوب المنصة 
تحظى أحذية المنصة أو الـplatform باهتمام واسع في صيف 2022، حتى وصلت إلى أحذية الفليب فلوب المريحة، ويتميز هذا الزوج من النعال من H&M بتصميم حزام سميك، وله منصة أمامية يزيد ارتفاعها عن بوصتين، وكعب يبلغ 3 بوصات، ما يجعله مثالياً لإطلالة أنيقة في الصيف.

 

 

 

3 . فليب فلوب سان لوران Saint Laurent Jota 5mm 
دار الأزياء الفرنسية سان لوران محبوبة لتصاميمها الباريسية المصنوعة من مواد عالية الجودة تدوم مدى الحياة، ويتميز هذا الفليب فلوب بحزام بإصبع واحدة وسلسلة ذهبية، ما يجعله مزيجاً من الموضة والعصرية، ويوجد أيضاً كعب نصف بوصة، لإضفاء لمسة جمالية على خطوتك.

 

 

4. فليب فلوب The Row Ginza Leather and Suede Platform 
منذ ظهوره لأول مرة في عام 2019، كان هذا الصندل من الأحذية مخصصاً لفصل الصيف، فشكله البسيط وحزامه الجلدي السميك والكعب الذي يبلغ طوله بوصة واحدة، ضفي مستوى مميزاً من الأناقة، ويمكنكِ تنسيقه بسهولة مع قطع أزياء الصيف.

 

 

 

 

5 . فليب فلوب Gucci GG Rubber 
هذا الزوج من Gucci يضع اللمسة الأخيرة على أي مظهر بجانب المسبح، ويتميز الصندل الإيطالي الصنع بنمط شيفرون على النعل، وحرف (G) مزدوج على الحزام، ومنصة صغيرة لإضافة عنصر بسيط، لكنه مرح لمظهركِ في الصيف. 

 

6. فليب فلوب Jil Sander Padded Strap 
صُمم فليب فلوب جيل ساندر هذا بنعله المطاطي السميك، وحزامه الجلدي المبطن، للتجول في جميع أنحاء المدينة، ويتميز بحزام صندل كلاسيكي بتفاصيل متقاطعة، ويوجد أيضاً كعب نصف بوصة، ليمنحك الطول بينما يظل غير رسمي.
 

إقرأ أيضاً: كيف تنسقين الفساتين الطويلة في إجازتكِ الصيفية.. من وحي النجمات