بعد أن عادت النجمة التركية الشابة، هازال كايا، لتعيش نشاطها الفني، إذ قامت بتصوير العديد من الأعمال لمختلف المنصات الرقمية، مثل: "نتفليكس"، و"ديزني بلس"، يبدو أنها ستعود لتتوقف عن ذلك بسبب الحمل. 

وبحسب صحيفة "حريات" التركية، فإن نجمة "العشق الممنوع"، حاملٌ بطفلها الثاني من زوجها الممثل التركي علي آتاي، وإنها حالياً في شهرها الثالث، وتعيش حالياً بسعادة في انتظار ولادة طفلها الثاني، بعد 3 سنوات من ولادة طفلها الأول "فكرت". 

 

 

وفي حين أن الصحيفة أكدت هذا الخبر، لم تقم النجمة بنفيه أو تأكيده، خصوصاً أنه سبق لها أن قامت بنفي خبرٍ مشابهٍ في ديسمبر الماضي، حيث انتشرت على نطاقٍ واسع مزاعم تشير إلى حملها.

ومن الواضح أن هازال ترغب بتجاهل الخبر، إذ رغم تداول ما قالته صحيفة "حريات" بشأن حملها، لم ترد على ذلك، بل قامت بنشر صورةٍ لها مع صديقتها الممثلة هاندا يلماز، عبر خاصية "ستوري" في حسابها الرسمي على "إنستغرام".

وعلى صعيدٍ آخر، تنتظر النجمة التركية أن تبدأ منصة "ديزني بلس" عرض فيلمها "ماذا قد يكون مني"، الذي يُتوقع عرضه يوم 29 يوليو الحالي، ويشاركها بطولته النجم التركي أونور تونا.

أما آخر أعمالها المعروضة، فكان سلسل "منتصف الليل في قصر بيرا"، الذي أنتجته منصة "نتفليكس" قبل أشهر، وحقق نجاحاً كبيراً، إذ إنه وبسبب المسلسل حصل إقبال على فندق "بيرا بالاس"، الواقع في إسطنبول، الذي صور فيه العديد من أحداث العمل.

 

 

وهو المسلسل الذي تعرضت بسببه لانتقاداتٍ لاذعة من قبل الكاتب الصحافي التركي، أحمد هاكان، حيث وصف أداءها التمثيلي بالسيئ، قائلاً إن هناك 5 أسباب تجعله يكره تمثيل هازال كايا، مشيراً إلى أن الأخيرة تحاول بصعوبة أن تبدو طبيعية وعفوية، وأنها تملك اعتقاداً خاطئاً عن نفسها، مفاده أنها تصبح ممثلة جيدة إذا لعبت أدواراً كبيرة.

وكانت النجمة التركية قد اختيرت، مؤخراً، لتكون الوجه الإعلاني لعلامة "لانكوم"، وهي أول ممثلة تركية يتم اختيارها لهذا المنصب.

يذكر أن هازال تزوجت من علي آتاي يوم 6 فبراير من عام 2019، في حفل رومانسي فخم بفندق "فيرمونت كوازار إسطنبول"، وذلك بعد قصة حب قوية وطويلة بينهما امتدت لخمس سنوات، وحضر حفل عقد القران والزفاف حينها عدد كبير من مشاهير تركيا وأصدقائهما المشتركين.

إقرأ أيضاً: جيرارد بيكيه يتعرض لموقف محرج في الكلاسيكو.. بسبب شاكيرا