تألقت الإعلامية ومدونة الموضة الكويتية، نهى نبيل، بإطلالة صيفية مُبهجة، باللون الأزرق السماوي، خطفت أنظار متابعيها، عبر موقع تداول الصور ومقاطع الفيديو "إنستغرام".

ونشرت نبيل مجموعة من الصور أثناء عطلتها الصيفية في دولة البحرين، ظهرت فيها مرتدية فستاناً أنيقاً محتشماً باللون الأزرق السماوي مُزيناً بشرائط من الورود والأزهار بالألوان الصيفية المتعددة، وجاء بصيحة الأكمام المنتفخة، وأكملت إطلالتها الراقية بإكسسوارات هادئة، عبارة عن أساور ذهبية وحقيبة باللون الوردي وصندل مكشوف من الجلد الشفاف.

 

 

أما عن اللمسات الجمالية التي أكملت إطلالتها، فقد جمعت شعرها على هيئة كعكة منخفضة، واعتمدت مكياجاً صيفياً بألوان زهرية مُنعشة، تناسب إطلالتها المميزة.

 

 

وقد حظي أحدث منشور للإعلامية الكويتية بتفاعل كبير من متابعيها ومحبيها وأصدقائها عبر "إنستغرام"، حيث تخطى عدد الإعجابات أكثر من 50 ألفاً، بالإضافة إلى المئات من التعليقات، مشيدين بجمال إطلالتها ونعومتها.

 

 

وخلال الفترة الماضية، تألقت نهى نبيل بأكثر من إطلالة صيفية مميزة، خلال عطلتها في جورجيا وفرنسا ودبي، حيث اختارت مجموعة من الفساتين المُبهجة المناسبة لأجواء فصل الصيف، بالإضافة إلى اعتمادها أحدث صيحات الموضة وأجدد الألوان في عالم الأزياء، كما أثارت حالة من الجدل بسبب عودتها السريعة إلى وزنها المثالي، بعد أيام قليلة من إنجاب طفلها الأخير "يوسف"، وهو الابن الرابع، بجانب أطفالها الثلاثة: "محمد، ودانة، ويعقوب".

 

 

يذكر أن نهى نبيل درست الهندسة الكيميائية في جامعة الكويت، وتخرجت بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف عام 2005، والتحقت بالعمل الإعلامي مُنذ عام 1992، كمُقدمة لبرامج الأطفال في إذاعة وتلفزيون دولة الكويت، حيث كان عمرها لا يتجاوز تسع سنوات. 

 

 

ورشحت للفوز بلقب أفضل مُقدمة برامج أطفال في مهرجان القاهرة عام 2000، وهي لم تتجاوز بعد عامها السابع عشر، وتعتبر من أهم الشخصيات في مجال التواصل الاجتماعي، وأكثرها تأثيراً في الكويت.

إقرأ أيضاً: شيرين عبدالوهاب توجه رسالة إلى نوال الزغبي: "شكراً دايماً فكراني"