بلا شك إن حفل اختيار ملكة جمال لبنان كان مختلفاً هذه المرة، إذ جاء بعد انقطاعٍ استمر لثلاث سنوات، بسبب العديد من الظروف التي ساهمت في منع إقامته. لذا، اتجهت الأنظار إليه بشكلٍ أكبر، ومما لفت الانتباه فيه الإطلالات التي اختارتها النجمة اللبنانية نانسي عجرم، حيث ارتدت لتلك المناسبة 3 إطلالات تنوعت بين القصير والطويل والألوان الفاتحة والغامقة. 

في البداية، أطلت النجمة اللبنانية بفستانِ أسود طويل بلا أكمام، تميز بتطريزٍ كريستالي من منطقة الوسط، من توقيع دار الأزياء الإيطالية "دولتشي آند غابانا"، أثناء غنائها أغنية "إلى بيروت الأنثى". ووصل سعر هذه الإطلالة المميزة إلى 4950 يورو (ما يعادل 5061 دولاراً). 

 

 

وفي ظهورها الثاني على المسرح لغناء أغنيتها الشهيرة "سلامات"، أطلت نانسي بفستانٍ قصيرٍ لامع باللون الفضي، ناسب الأجواء الإيقاعية الراقصة التي قدمتها على المسرح. وجاء هذا الفستان، الذي تميز بأكمامه الطويلة وفتحة (V) من عند الرقبة، من توقيع مصمم الأزياء الفرنسي ألكساندر فوتييه، ووصل سعره إلى 4995 يورو (ما يعادل 5107 دولارات). 

 

أما إطلالتها الثالثة، فقد انتقلت فيها للون الذهبي، ونسقتها بحيث تعطي مزيجاً مبهجاً يناسب أغنية "صح صح" الإيقاعية، التي أطلقتها مؤخراً. 

واختارت نانسي أن تبتعد عن الفساتين، إذ ارتدت زياً من قطعتين، تكون من "توب" قصير وبنطال باللون نفسه. 

وفي حين اعتمدت نانسي التسريحة نفسها في الإطلالتين الأولى والثانية، حيث تركت شعرها منسدلاً على كتفيها، أجرت بعض التعديلات على تسريحتها في الإطلالة الثالثة، حيث رفعت شعرها قليلاً، وتركته ينسدل على ظهرها، أما المكياج فقد كان متقارباً في الإطلالات الثلاث. 

يُذكر أن أغنية "صح صح"، التي أطلقتها النجمة اللبنانية قبل نحو أسبوعين، ما تزال تتصدر "الترند"، وما تزال داخل المنافسة، ومن أهمها دخولها قائمة "billboard" لأفضل 100 أغنية، كما حققت أكثر من 20 مليون مشاهدة على "يوتيوب". 

وعلاوةً على ذلك، أصبحت الأغنية "ترند" على "تيك توك"، وهناك عدد كبير جداً من الفيديوهات التي يستخدم فيها مرتادو تلك المنصة الأغنية فيها.

إقرأ أيضاً: نهى نبيل تتألق بإطلالة صيفية مُبهجة