كشفت الشاعرة الغنائية المصرية، هالة الزيات، عن كواليس تعاونها مع المطرب تامر حسني في أغنية "ليه طلة"، التي طرحها حسني ضمن أغنيات ألبومه الأخير "عشأنجي".

 

 

وحققت الأغنية بعد ثلاثة أيام على طرحها أكثر من مليونين وخمسمائة ألف مشاهدة عبر منصة "يوتيوب"، فضلاً عن احتلالها المركز 24 على صعيد المحتوى الموسيقي الرائج.

وقالت هالة، لـ"زهرة الخليج"، إنها كتبت الأغنية بدايةً بلسان الأنثى، وعرضتها على الملحن محمود خيامي، الذي قام بتلحينها موسيقياً.

 

 

وأضافت: "بعد فترة طلب مني خيامي تعديل الكلمات، وتحويل صيغة المتحدث في الأغنية من سيدة إلى رجل، لأنه سيعرضها على فنان كبير، وقمت بالتعديلات ليعود ويخبرني بإعجاب الفنان تامر حسني بالأغنية، وأنه سيقدمها ضمن ألبومه وهو ما تم".

وأشارت الزيات إلى أن تعاملها مع حسني هو الثالث في مسيرتها الفنية، بعد أن قدم الفنان رامي صبري أغنية "أنا بابا" من كلماتها وألحان عزيز الشافعي، والفنان محمد عساف أغنية "أنا العاشق" من كلماتها وألحان محمود خيامي.

وترى هالة أن تعاونها مع تامر حسني من أبرز المحطات الفنية في مشوارها القصير، وأنها تدين بالفضل للملحن محمود خيامي في تشجيعها ودفعها للنجاح أكثر وأكثر، وتقول: "التعامل مع خيامي زادني حرفية في كتابة الأغنية بشكل كبير، فهو لا يقبل إلا بالعمل الجميل حتى لو تطلب الأمر تعديله عشرات المرات للخروج بأفضل شكل له، والتعامل معه إضافة حقيقية لأي شاعر غنائي".

ووصفت هالة العمل مع النجم تامر حسني بأنه أرقى وأسهل وأروع التجارب التي خضتها مع الفنانين، فقالت: "من يتعامل مع تامر سيشعر بكثير من الود والسعادة والراحة النفسية، وهو أمر معروف عن هذا الفنان في أرجاء الوسط الفني".

ووجهت هالة رسالة إلى الفنان تامر حسني، قائلة: "أتمنى أن تحقق أغنية (ليه طلة) الأهداف التي نسعى إليها، لأنها أغنية تعيش بين الناس، وأن يكون تعاوننا المقبل قريباً". 

 

في سياق متصل، أعاد تامر حسني نشر بوست لأحد معجبيه، الذي يطلق على نفسه اسم "لا مبالاة" على صفحته الرسمية على منصة "إنستغرام"، يتحدث به عن كليب أغنية "عشأنجي"، ورد حسني على البوست المنشور، قائلاً: "تحليل لكليب أغنية (عشأنجي) بشكل أدق من الدقة. صاحب البوست يشرح كل مشهد بالطريقة التي فكرت بها تماماً".

 

 

وبين حسني أنه أراد من خلال قصة الفيديو كليب، أن يوجه رسالة إلى كل شخص يشعر بأن حلمه تأخر، بأن يصبر وأن يبقى يجتهد ويواصل العمل على تحقيق حلمه، لأنه بالنهاية سينتصر.

وأضاف حسني: "لكل من يشعر بأن حظه قليل، وأن المؤامرات حوله تزيد ويشعر بالجحود والنكران ممن حوله، أقول له صدق نفسك وصدق حلمك، وتأكد أنك تستطيع وستنجز كل أحلامك إن تمتعت بالإرادة والقوة والصبر".

إقرأ أيضاً: هذه أسعار إطلالات نانسي عجرم في حفل ملكة جمال لبنان