صيف 2022 لا يعرف الملل إطلاقاً، حيث يمتلئ بالكثير من صيحات الموضة الحيوية والعصرية والغنية بالألوان والتصاميم المُبهجة، بالإضافة إلى صيحات الإكسسوارات الرائجة، التي يمكنها أن تنقل إطلالتكِ اليومية المعتادة إلى مكان آخر.

  لذا في هذا التقرير، سوف نشارككِ مجموعة من أجدد الإكسسوارات الصيفية التي تُنعش إطلالتكِ، وتزيد جمالها وحيويتها خلال أيام الصيف، تابعي القراءة واعتمدي الطريقة الأنسب لكِ.

1. مجوهرات بطابع شخصي

  المجوهرات من العناصر الأساسية في إكسسوارات إطلالاتكِ خلال صيف 2022، ومن أبرز المجوهرات الرائجة القلادات الكبيرة ذات التصاميم المميزة، لذا احصلي على قلادة اسم أنيقة، يمكن أن يكون لها تأثير حقيقي على إطلالتكِ.

يمكنك، أيضاً، استخدام المجوهرات الشخصية بطرق أخرى، وربما تريدين أن تكون أسماء أطفالكِ على عقدكِ، أو الأحرف الأولى لشريككِ، أو حتى كتذكار، فلا نهاية لكيفية إضفاء الطابع الشخصي على المجوهرات لإعطاء بيان عاطفي وعصري في نفس الوقت.

  2. الأقراط

ستمنحكِ الأقراط المتدلية الكبيرة والجريئة والمطرزة بالخرز مزيداً من الجاذبية والتميز هذا الصيف، وستضيف توهجاً مختلفاً إلى إطلالتكِ، لذلك يمكنكِ الاعتماد على الأقراط الذهبية، أو حتى المصنوعة من الأقمشة والخيوط، لجعل إطلالتكِ أكثر عصرية وتميزاً.

3. الحقائب الكبيرة واللافتة

  لايزال عصر الحقائب الكبيرة الحجم مستمراً في صيف 2022، فإذا كنتِ امرأة عاملة أو طالبة جامعة، فبالتأكيد تحتاجين إلى حقائب كبيرة بما يكفي لحمل كل ما نحتاجه في غضون يوم واحد، لذا احصلي على حقيبة كبيرة مريحة، واذهبي للحصول على لون مُبهج مناسب لإطلالتكِ.

أما إذا كنتِ تتجهين لتناول العشاء أو لديكِ يوم مليء بالأنشطة، فاختاري حقائب تنبض بالعصرية، من الحقائب صغيرة الحجم المميزة بالألوان النابضة بالحياة والنقشات العصرية والمميزة.

4 . النظارات كبيرة الحجم

  إطلالة الصيف لا تكتمل من دون النظارات الشمسية. وفي صيف 2022، تعد النظارات كبيرة الحجم هي الأكثر رواجاً، لذلك اعتمديها في إطلالتكِ النهارية، وإذا كنتِ تمتلكين وجهاً صغيراً لا يناسب الأبعاد الكبيرة، فيمكنكِ اللجوء إلى النظارات الدائرية؛ فهي الأخرى من الأشكال الرائجة للغاية خلال هذا الموسم، ولا تنسي البحث عن ألوان مختلفة  لجعل إطلالتكِ مميزة وصيفية للغاية.

 5. وشاح الرأس

  قد تترددين في اعتماد وشاح الرأس ضمن إطلالتكِ الصيفية، لأنه لا يناسب عمركِ أو يجعل إطلالتكِ لافتة، لكن هذه الصيحة من أكثر صيحات الموضة الرائجة في صيف 2022، حيث يمكنكِ اعتماد وشاح الرأس، خاصة إذا كنتِ تعتمدين إطلالة المونوكروم (موحدة اللون)، لتزيدي جرأة وجاذبية إطلالتكِ.

6. الخواتم الملونة

  لا يمكنكِ التألق في صيف 2022 من دون تجربة صيحة الخواتم البلاستيكية كبيرة الحجم، والمزودة بالعديد من الألوان الصيفية المُبهجة؛ فهي تجعل إطلالتكِ أكثر عصرية وجرأة، وتمنحكِ إطلالة شبابية بامتياز.