فجعت الفنانة الكويتية شيماء علي، وشقيقها الفنان عقيل الرئيسي، بوالدهما بشكل مفاجئ، خلال الساعات الماضية.
وكانت أعلنت شيماء علي وفاة والدها، في منشور لها عبر حسابها على "إنستغرام"، تضمن: "اللهم صبّر قلوبنا، وكن معنا، واجعلنا لقضائك وقدرك صابرين محتسبين.. اللهم امسح على قلوبنا من طمأنينتك.. اللهم اجبر كسرنا.. اللهم ارحم فقيدنا، واغفر له يا رب، مثواك الجنة يا حبيبي".

 

 

كما كتبت شيماء علي رسالة وداع لوالدها مؤثرة، تنعاه من خلالها، عبرت فيها عن انتظارها موعد لقائهما من جديد، مؤكدة أنه سوف يبقى دائماً معها، وفي قلبها، فكتبت: "أستودعك حتى أعانقك في نعيم لا يفنى، دمت في حنايا صدري وبين أضلعي.. اللهم ارحم أبي"، كما نشرت مجموعة من الأدعية لوالدها الراحل، فكتبت: "اللهم ارحم أبي، وجازه بأحسن ما لديك.. اللهم اغفر له واعفه، واجمعنا به في الفردوس الأعلى.. مثواك الجنة ياارب".

أما عقيل الرئيسي، فنشر، أيضاً، عبر حسابه على "سناب شات"، رسالة نعى لوالده الراحل، ونشر أيضاً مجموعة من الأدعية.

وحرص عدد من مشاهير الكويت على تقديم العزاء لكل من شيماء وعقيل، ومن أبرزهم: الفنانة فرح الهادي زوجة عقيل رئيسي، التي نعت أيضاً والده في رسالة عبر حسابها على "سناب شات"، ساندت فيها زوجها في اللحظات الصعبة التي يمر بها.

 

 

كما حرصت الفنانة شهد الياسين على نشر تعزية لكل من الفنانة شيماء علي، والفنان عقيل الرئيسي، لوفاة والدهما.

والإعلامية مي العيدان نعت، كذلك، والد الفنانة شيماء علي، فكتبت عبر حسابها على "إنستغرام" رسالة، تضمنت: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. انتقل إلى رحمة الله والد الفنانة شيماء علي.. اللهم ارحمه واغفر له.. لا تبخلوا عليه بالدعاء، فالدعاء رزق الميت".

كما قدم التعازي، أيضاً، كل من: الفنانة هند البلوشي، والفنان إبراهيم الحساوي، وهبة الدري، ومروة خليل، ومنيرة محمد، وفاطمة الطباخ.

يذكر أن الفنانة شيماء علي كشفت، في الأيام الماضية، عن حملها بطفلها الرابع.