أعلن الفنان مصطفى كامل عن رفضه تولي منصب نقيب المهن الموسيقية، خلفاً للفنان هاني شاكر، الذي تقدم باستقالته خلال الفترة الماضية.
وقال مصطفى كامل، خلال استضافته في برنامج "الترابيزة": "القانون واضح في حالة خلو مقعد النقيب، وكان يجب أن تحدث الانتخابات خلال 15 يوماً من تاريخ الاستقالة".
ورداً على سؤال: هل يوجد تخوف من ترشحك؟.. أكد مصطفى كامل أنه ليست لديه الطاقة والوقت لتتبع عمل النقابة ومشاكلها، قائلاً: "مش هقعد أجري ورا مزورين".
وطالب مصطفى كامل بتدخل الأجهزة الرقابية، لمواجهة الفساد داخل نقابة المهن الموسيقية، بعد أن وصل لدرجة تفوق الوصف والخيال والعقل والمنطق، على حد قوله.
وتطرق مصطفى كامل، في حديثه عن الفنان عمرو دياب، مؤكداً أنه واحد من أصدقاء العمر، وأنه لا يشغل باله بأي مشاكل أو عقابات، ودائماً يركز بقدر كبير على عمله، لذلك هو دائماً في مكانة مختلفة، ووجه له رسالة بأن يستمر في مسيرته، ولا يلتفت للحاقدين.
وقال الفنان مصطفى كامل عن سخرية عمرو مصطفى من أغنية "تسلم الأيادي"، من كلماته وألحانه، أنه تسبب له في ضيق شديد، خاصة أن الأغنية حققت نجاحاً كبيراً.
ودافع الفنان مصطفى كامل عن الفنانة شيرين عبدالوهاب، بعد تصريحاتها الأخيرة المثيرة للجدل، حول أزمتها مع زوجها السابق، الفنان حسام حبيب.
وأوضح مصطفى كامل أن شيرين ربما تعاني أزمة نفسية، وأنه يشعر تجاهها بالحزن، مؤكداً أن كل تصرفاتها "خارج السيطرة، ومن دون قصد". وتابع: "شيرين معروفة طول عمرها، طيبة جداً، وموهوبة جداً، لكن خارج السيطرة".