حالة من النشاط الفني، يعيشها النجم المصري محمد رمضان، خاصة مع حلول فصل الصيف، وتقديمه لعدد من الحفلات الغنائية داخل مصر وخارجها بشكل مكثف.
ومن المتعارف عليه أن الفنان محمد رمضان دائم التجدد وإثارة الجدل من حين لآخر، إذ قرر اعتماد "لوك" جديد، وتغيير مظهره قبل إحيائه لحفل في إحدى جزر اليونان.
وظهر رمضان في فيديو ترويجي لحفله باليونان، والذي نشره عبر حسابه الرسمي بـ"إنستغرام" بشكل مختلف لشعره يظهر به لأول مرة، وهو الشعر المجعد (الرستا) المربوطة، وهي ما يعرف بـ"اللوك" الأفريقي مع إزالة الشعر مع عند جنبي الرأس.
ومحمد رمضان يحرص، من وقت لآخر، على التغيير في إطلالات شعره من القصات والتسريحات، وأيضاً يفاجئ الجمهور بأزيائه التي يختارها بجرأة، حيث باتت البصمة الخاصة به، مثل: ترك القمصان المفتوحة، وارتداء السلاسل في العنق، وغيرهما.

 

 

يشار إلى أن محمد رمضان يستعد لإحياء حفل جماهيري في اليونان يوم 28 يوليو الجاري.
من ناحية أخرى، احتفل رمضان بوصول قناته على موقع "يوتيوب" لـ4,8 مليارات مشاهدة.

 

 

وحقق رمضان هذا الرقم، مؤخراً، بعد وصول أغنيته الجديدة "تنطيط" لـ22 مليون مشاهدة في أقل من شهر من وقت طرحها.
ونشر رمضان، عبر صفحته الرسمية بـ"إنستغرام" فيديو مفصلاً عن أرقام أغانيه على "يوتيوب"، وحصدت أغنية "أنساي" المركز الأول على صفحته في "يوتيوب"، بـ370 مليون مشاهدة، فيما حققت أغنية "رايحين نسهر" 292 مليون مشاهدة، وجاءت أغنية "مافيا" في المركز الثالث بـ237 مليون مشاهدة. أما أغنيته الشهيرة "نمبر وان"، فحصدت 192 مليون مشاهدة. كما حققت أغنية "أنا الملك" 161 مليون مشاهدة، وأغنية "يا حبيبي" في المركز السادس بـ148 مليون مشاهدة، أما أغنية "أنا جدع"، فجاءت بالمركز الأخير بـ105 ملايين مشاهدة فقط.