لطالما كانت المشهورات صانعات الذوق والجمال، وغالباً يتمتعن ببشرة خالية من العيوب، تحلم بها الأخريات، ويبحثن دائماً عن المنتجات التي يستخدمنها لدعم توهج بشرتهن.

وفي حين أن العديدات من المشهورات يستخدمن ثرواتهن الكبيرة للاستثمار في منتجات باهظة الثمن، لا تستطيع شراءها الأخريات، تعترف بعض المشهورات بأن منتجات الصيدليات يمكن أن تكون جيدة لترويج مظهر لا تشوبه شائبة مثل الأشياء الأغلى ثمناً.

 

 

وللحصول على بشرة أكثر نعومة وترطيباً بسعر معقول، قمنا بتجميع أفضل 5 مرطبات مفضلة لدى المشاهير؛ لحماية حاجز بشرتك من الشيخوخة دون دفع نصف راتبك.

يعتبر أحد أكثر منتجات العناية بالبشرة فاعلية من حيث التكلفة، إذ يمكنك شراؤه لعلاج الجفاف الشديد على وجهك وبقية جسمك، وهو المفضل لدى المعجبات والمشاهير وأطباء الجلد، على حد سواء.

 

 

كشفت النجمة نيكول كيدمان أنه سر بشرتها المتوهجة، قائلةً: "لا يكلف شيئاً وهو رائع للبشرة الجافة وهو ما لديَّ. أضعه على وجهي وهو جيد جداً".

تعتبر الحماية من الشمس ضرورية لمنع ظهور التجاعيد على الجلد، ولا يوجد سبب لاستثمار مبالغ كبيرة في مرطب محمّل بعامل الحماية من أشعة الشمس، عندما يمكنك ببساطة شراء واحد من الصيدلية.

وواقي الشمس هذا هو المفضل لدى بليك ليفلي، وعنصر أساسي في روتينها للعناية بالبشرة، وشوهد في درج جمالها المجهز بجميع منتجاتها المفضلة.

ليس سراً أن الريتينول ضروري لتعزيز إنتاج الكولاجين في الجلد مع تقدمك بالعمر. وتعترف كيدمان بأنها تستخدم هذا الكريم كل يوم في الليل، للحفاظ على بشرة شابة على الشاشة الكبيرة وخارجها.

تصف النجمة سارة جيسيكا باركر هذا المرطب بالمذهل، وتقول إنه رقيق للغاية، وخفيف على البشرة، لكنه ينظفها من الأعماق.

منتج آخر رخيص وفعال للبشرة الجافة، تستخدمه النجمة أليكسا شانغ يومياً، وأحياناً تقوم بمزجه مع زيت Decleor.