أعلن الفنان جورج وسوف عن إجرائه عملية جراحية عاجلة الأسبوع الماضي في بيروت، بعيداً عن الأضواء، ودون تسريب أي أخبار عن حالته الصحية.

وكشف وسوف عن تفاصيل العملية، وهي استئصال "لحمية" من الأوتار الصوتية، مشيرًا إلى أنه حاليًا بخير، والعملية نجحت.

وطمأن جورج وسوف جمهوره، عبر تغريدة له عبر حسابه الرسمي بـ"تويتر"، جاء فيها: "حتى لا يتم تناقل أخبار غير صحيحة، دخلت الأسبوع الماضي إلى مستشفى القديس جاورجيوس في بيروت، وخضعت لعملية استئصال لحمية عن الأوتار الصوتية من قبل الدكتور جهاد خوري". وتابع وسوف: "أنا بخير، والعملية نجحت الحمد لله.. إلى اللقاء في الأردن في 8 أغسطس".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.


يشار إلى أن الفنان جورج وسوف أحياً، مؤخراً، حفلًا غنائيًا، ضمن فعاليات موسم جدة في المملكة العربية السعودية، وفاجأ جورج وسوف الجمهور بظهوره بوزن زائد على غير المعتاد، كما استند على عجاز خلال وقوفه على خشبة المسرح، ما أقلق جمهوره.

وغنى سلطان الطرب في الحفل العديد من أغانيه الشهيرة وسط تفاعل كبير من الجمهور، حيث بدأ الحفل بأغنية "الحب الكبير"، ثم أشعل الحفل بأكثر من أغنية، من بينها: "صباح الفل على العشاق"، و"طبيب جراح"، و"علم قلبي الشوق".

إقرأ أيضاً:  محمد عبده يقلد صوت معجبة بطريقة كوميدية.. في حفله بباريس
 

يذكر أن آخر أعمال جورج وسوف الغنائية، أغنية "ياه ع الزمن"، التي طرحها عبر قناته على "يوتيوب"، وهي من كلمات الشاعر أحمد المالكي، وألحان مصطفى شكري، وتوزيع أحمد أمين.