تفضل الفنانة المصرية، نيللي كريم، أن تمتلك السيدات شخصيات خاصة بهن، وأن تكون لهن استقلاليتهن، ومحيطهن الذي ينعمن فيه بالهدوء.

وأوضحت نيللي، في تصريحات تلفزيونية، أنها تعلمت الكثير من تجاربها الزوجية، قائلة: "تزوجت ثلاث مرات، وفي كل تجربة تعلمت الكثير من الخبرات التي تفيدني في حياتي الشخصية، وأبرزها أن كل سيدة يجب أن تعتمد على نفسها حتى لو تزوجت أثرى الأثرياء، وكان زوجها لديه 100 طائرة باسمه". وأضافت: "يجب أن تمتلك أي سيدة مهنة تحبها وتفرغ طاقاتها بها، ليس من المفروض أن تربط أي سيدة سعادتها بشخص آخر، وأرفض شخصياً أن أبقى أعيش مع زوج غير متفاهمة معه؛ كونه مرتاحاً مادياً، أو من أجل تربية الأطفال".

وأشارت نيللي إلى أنها تعيش مع زوجها هشام عاشور حالياً أفضل فترات حياتها الزوجية، مؤكدة أنها وجدت نفسها من جديد. إلا أنها أصرت على أن تحظى المرأة باستقلالية تعينها عند حدوث أي ظروف صعبة، وأوضحت: "هناك من يفهم معنى قوة المرأة بشكل خاطئ، ويأخذه تفكيره للقول بأنها تريد التحكم بكل شيء".

وعن معنى الحب بالنسبة لها، قالت: "الحب معناه بالنسبة لي حالة مع النفس أولاً، عندما تكون سعيداً وراضياً عن نفسك، ومقبلاً على الحياة مع نفسك ستجد الحب، لأنه وقتها ستستطيع منح الحب لكل الناس حولك، وهذا ما أشعر به حالياً في علاقتي مع زوجي". وتابعت: "الحب أيضاً، هو أن تستطيع تصدير طاقة في المكان الذي توجد فيه. الحب له معانٍ كثيرة، وليس فقط الذي يكون بين الرجل والمرأة، الحب هو هالة ممكن أن تجدها في أي مكان. وهناك أشخاص لا يعيشون الحب حتى مع أنفسهم".

على صعيد آخر، قالت نيللي إنها كانت تعاني ورماً بحجم البيضة في وجهها، وقد سافرت إلى أميركا لإجراء عملية الاستئصال هناك. وبينت: "سافرت إلى أميركا لإجراء عملية، لأنه كان عندي ورم بحجم البيضة بالغدة النكفية في وجهي، والورم كان قريباً جداً من الأعصاب. وكنت قد اكتشفت هذا الورم بالصدفة البحتة، والحمد لله كان (ورم حميد)، وقمت بإزالته مؤخراً".

وتواصل نيللي كريم، حالياً، تصوير مشاهدها في مسلسل "روز وليلى"، الذي يجمعها بالفنانة يسرا، والذي سيعرض نهاية العام الحالي على إحدى المنصات الرقمية.

كما يشارك هشام عاشور زوج نيللي في المسلسل بأول أدواره التمثيلية، ويجسد شخصية زوجها في أحداث المسلسل الذي يدور في 10 حلقات. وعاشور قد اشتهر كلاعب عالمي مُصنف في رياضة الاسكواش، وقد عاش لسنوات في  أميركا، وحصل على دورات تأهيلية في فن التمثيل هناك.

كتب مسلسل "روز وليلى" المؤلف والسيناريست البريطاني كريس كول، صاحب أعمال: "Mad Dogs"، و"Ana"، و"Pelican Blood"، فيما يحمل العمل توقيع المخرج السينمائي والتلفزيوني البريطاني أدريان شيرغولد، الذي يحفل سجلّه بأفلام، مثل: "Mad Dogs"، و"Cardella"، و"On the Way to Denmark". أما الإنتاج، فلكل من: ماجد محسن وصفاء أبو رزق.

إقرأ أيضاً:  منعاً للشائعات.. جورج وسوف يعلن تفاصيل خضوعه لجراحة
 

تدور أحداث المسلسل في إطار من الكوميديا السوداء، وضمن سياق مليء بالأكشن والتشويق والمغامرة، حول محقّقتيْن مُستقلّتيْن يتمّ التعاقد معهما لكشف عملية احتيال مصرفي كبرى، يجري التخطيط والإعداد لها. 

وخلال سير الأحداث، تجد المحققتان اللتان تفتقران إلى الكفاءة المهنية المطلوبة نفسيهما في قلب مواجهات مع شخصيات غامضة تُعرّض حياتهما للخطر، فتنجرفان عبر مسارات مغايرة لمسار التحقيق، قبل أن تعود الخيوط لاحقاً لتتشابك مُقرّبةً روز وليلى خطوة بعد أخرى نحو حلّ اللغز وكشف ملابسات القضية.

يشار إلى أن نيللي كريم قدمت، في الموسم الدرامي الرمضاني الماضي، مسلسل "فاتن أمل حربي"، من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل، فيما قدمت يسرا مسلسل "أحلام سعيدة" من تأليف هالة خليل، وإخراج عمرو عرفة.