حمس الفنان العراقي، سيف نبيل، جمهوره لأغنيته الجديدة التي وصفها بأنها ستشكل "مفاجأة جامدة" يقدمها لهم، وأنه يفي بوعده لهم من خلال تقديم "حبة حبة"، التي أعلن أنها ستكون حاضرة على جميع منصات الموسيقى اليوم الأربعاء.

وعبر حسابه الرسمي على "إنستغرام"، قام نبيل بنشر فيديو صغير يظهر من خلاله وسط البحر يقف على مقدمة أحد القوارب ويغني "حبة حبة مش كدة"، مرفقاً الفيديو بتعليق: "حبايبي الغاليين، جاهزين للمفاجأة الجامدة جداً اللي وعدتكم بيها؟".

 

 

يأتي إصدار سيف نبيل أغنيته الجديدة بعد أيام قليلة من إثارته الكثير من الجدل، خلال حفله الجماهيري الذي أحياه ضمن مهرجان "ليالي حلب"، والذي يقام في مدينة حلب السورية.

 

 

  وتعرض سيف للكثير من الانتقادات، وصل بعضها حد الاستهزاء منه بعد تقديمه أغنية المطربة اللبنانية الشهيرة فيروز "نسم علينا الهوى"، ما دفع عدداً كبيراً من المعلقين لوصف أدائه رائعة فيروز بالـ"نشاز"، وأنه لم يستطع إقناع أي أحد بما قدمه على المسرح، معتبرين أنه ما كان عليه المجازفة بمثل هذه الأغاني، التي لا تناسب طبقة صوته وأداءه.

 


  وسخر الإعلامي والموسيقي السوري يحيى جان من أداء نبيل لهذه الأغنية، عندما نشر مقطعاً مصوراً منها، متمنياً أن لا يكون الناس قد سمعوه، متسائلاً عن صمت ابنة السيدة فيروز المخرجة اللبنانية ريما الرحباني عما قدمه المطرب العراقي، وهي التي سبق أن وجهت انتقادات لاذعة إلى إليسا وهبة طوجي، بعد أن غنتا لفيروز بطريقة لم تعجبها.

 


  وعلق أحد الحسابات، الذي يصف نفسه بأنه مختص بالنقد الفني، ويطلق على نفسه اسم "غير شكل"، ويحظى بمتابعة عشرات الآلاف، ساخراً من أداء نبيل، قائلاً إنه لا يستطيع تمالك نفسه أمام مثل هذا الأداء؛ فقلبه بدأ يدمع، والشمس تريد أن تبكي، بينما الهواء لن يعود لينسم بسبب ما قدمه نبيل.

 

 

 من جانب آخر، يستعد سيف نبيل لإحياء حفل فني ضمن فعاليات مهرجان قرطاج بتونس، يوم 6 أغسطس المقبل، معلناً أن حفله سيكون الحفل الأقوى في تونس.

  وكان سيف نبيل قد طرح قبل أسبوعين أغنية "أحبك دومي"، التي هي من كلماته وألحانه، وتوزيع عمر الصباغ، وحازت الأغنية أكثر من 7 ملايين مشاهدة على "يوتيوب".

إقرأ أيضاً:  مصطفى كامل يهاجم نقابة الموسيقيين.. ويوجه رسائل إلى عمرو دياب وشيرين