لم تمضِ ساعاتٍ على قيام صحيفة تركية بنشر خبرٍ يفيد بوجود علاقة حبٍّ سرية تجمع بين الممثل التركي أوراز كايغلار أوغلو، ومواطنته الممثلة نسرين جواد زاده، حتى انتشر الخبر سريعاً في وسائل التواصل الاجتماعي.

ويبدو أن نجم "ابنة السفير" لم يرغب في أن تستمر هذه الأخبار بالتداول، ليخرج بعد ساعاتٍ قليلة، ويؤكد في تدوينةٍ له عبر خاصية "ستوري"، في حسابه على "إنستغرام"، عدم صحة تلك الأنباء.

وكذب الممثل التركي في تلك التدوينة كل ما جرى تداوله، قائلاً: إن "الأخبار التي انتشرت، اليوم، عني وعن زميلتي نسرين جواد زاده، ليست صحيحة أبدًا".

تأتي مزاعم دخول النجمة التركية بعلاقة حبٍ جديدة، بعد نحو شهرٍ من انفصالها عن خطيبها النجم التركي الشهير جوكهان ألكان، حيث قاما بإلغاء متابعة بعضهما عبر "إنستغرام"، وإزالة صورهما المشتركة.

ولم يكشف الثنائي، وقتها، تفاصيل تتعلق بحياتهما الخاصة، أو الأسباب الرئيسية التي أدّت إلى انفصالهما، قبل وقتٍ قليل من حفل زفافهما، إذ عرض جوكهان على نسرين الزواج خلال عطلتهما مع عائلتهما، ووافقت الأخيرة على طلب الزواج، لكنهما لم يحددا حينها موعداً، حتى إن الممثلة ردت بشكلٍ قاسٍ على أحد الصحافيين الذي سألها عن الموعد، مؤكدة أن والدتها لا تسألها مثل هذه الأسئلة، وأن هذه الأشياء "قسمة ونصيب".

وكان أوراز ونسرين قد التقيا في مسلسل "3 قروش"، الذي عُرض مؤخراً، وواجه العديد من الانتقادات، والمشاكل عدا فرض ثلاث ضرائب جزائية وصارمة عليه من قبل هيئة الرقابة التركية، وذلك بسبب التمييز العنصري ضد الغجر، والتشجيع على العنف ضد المرأة.

وتدور أحداث المسلسل في بيئة غجرية، حيث يبدأ المسلسل بجريمة قتل غامضة يُلقي فيها القاتل على الضحية ثلاثة قروش، ويعترف شخص آخر بالجريمة لتبدأ الأحداث تتوالى بعدها، الأمر الذي أثار غضب العديد من الناس ذوي الأصول الغجرية، ومنهم النائب البرلماني التركي أوزجان بورتشو.

إقرأ أيضاً:  سيلينا غوميز تدخل الثلاثينيات من عمرها بأناقة ورسالةٍ مؤثرة
 

يُذكر أن نسرين كانت قد أشارت إلى أنها ترد على الكارهين من خلال نجاح أعمالها، حيث كتبت في حسابها على "إنستغرام" ذات مرة: "أجمل رد سيكون عملي الجديد والنجاح الذي أصل له، كما هي الحال طوال 20 سنة، ما يهم هو أفعال الشخص، وليس ما يقال عنه".