الذهاب إلى الشاطئ، يمكن أن يكون مريحاً حينما تحتاجين إلى الابتعاد عن الأشياء الثمينة الخاصة بكِ، لكن لحسن الحظ هناك مجموعة من الحلول، لحماية ممتلكاتك عند الذهاب إلى الشاطئ بمفردكِ.

 حقائب الشاطئ ذات القفل

  1. حقيبة ظهر "WaterSeals Locking"

  يعد حمل حقيبة مقاومة للماء من "WaterSeals"، لقضاء وقت الشاطئ مع قفل خيار ذكي، للحفاظ على الأشياء الثمينة الخاصة بكِ آمنة أثناء وجودك على الشاطئ، وهي خفيفة الوزن ومتعددة الاستخدامات، ويساعد القفل الموجود في الجزء العلوي من الحقيبة على إضافة طبقة من الأمان إلى أغراضكِ، بحيث لا يعبث أحد بها أثناء الاستمتاع  بالشمس.

هذه الحقائب سهلة الاستخدام، إذا كنتِ ترغبين في إضافة طبقة من الأمان، لكنها لن تكون شديدة التحمل مثل بعض المنتجات الأخرى في هذه القائمة.

  2. حقيبة رباط مقاومة للسرقة "LOCKSACK"

  تساعدكِ حقيبة "LOCKSACK" على الحفاظ على ممتلكاتكِ أثناء الوجود على الشاطئ بمفردكِ، فهي حقيبة صغيرة لطيفة يتم قفلها من الأعلى، لكنها بالتأكيد ليست حقيبة آمنة أو كاملة مقاومة للسرقة، ولا تحتوي على مادة مقاومة للقطع، ولا يوجد قفل مدمج في الحقيبة. 

ومع ذلك، يرشحها الكثير من المستخدمين، ويوصون بها عندما تذهبين إلى الشاطئ بنفسكِ، لأنها سهلة الاستخدام وتغلق بالرباط من أعلى، ويمكنكِ وضع قفل مُحكم الغلق حتى تحافظي على أغراضك آمنة.

3    . حقيبة "FlexSafe"

تعتبر "Flex Safe Aqua Vault" اختياراً قوياً، كحل محمول وقفل لأكياس النقود، وتحتوي على مواد مانعة للكسر من خمس طبقات، ومواد تمنع RFID (تكنولوجيا التحديد بترددات موجات الراديو اللاسلكية)، لإبقاء النقود أو بطاقات الائتمان بعيداً عن المتلصصين.

إلى جانب كابل القفل، يوجد مقبض حمل قوي، وحلقة حزام للاستخدام دون استخدام اليدين، ولتخزين المتعلقات، استخدمي الحقيبة بسحاب، وإذا كنتِ تريدين الاستيلاء على أشيائك بسهولة فلن تحتاجي إلى قفلها، فإن الجيوب الشبكية  الجانبية ستفعل ذلك.

  4. حقيبة "CoolBag Gen 2"

  ينصح باستخدام حقيبة "CoolBag Gen 2" للشاطئ، فهي مضادة للسرقة وسهلة الاستخدام، ولا يوجد قفل فقط للتأكد من أن متعلقاتكِ تظل آمنة، لكنها تحتوي أيضاً على حجرة تبريد حتى تتمكني من حزم وجبة خفيفة أو اثنتين، وتحتوي على غلاف للأمتعة.

إقرأ أيضاً: لعطلة رائعة في إيطاليا.. مدن بديلة للبندقية
 

هذه الحقيبة مناسبة لقضاء إجازة في المنتجع، أو عندما تخططين للبقاء بضع ساعات على الشاطئ، ويمكنكِ حتى استخدامها كحقيبة شخصية، ثم تحويلها إلى حقيبة شاطئ بسهولة.

  5. حقيبة الصندوق Lewis N. Clark Portable Safebox 

  قد لا تعمل خيارات حقيبة الأمان على الشاطئ إذا كنتِ تخططين للسباحة كثيراً، أو تريدين شيئاً أكثر قوة، فقد يكون صندوق الأمان على الشاطئ هو أفضل رهان لكِ.

  Lewis N. Clark Portable Safebox عبارة عن صندوق قفل آمن، يمكنك تثبيته على كرسي أو مظلة أو طاولة أو أي سطح مدمج آخر على الشاطئ أو المسبح، وحجمه المحمول ونظام القفل الآمن مفيدان جداً في الرحلات الفردية، حيث يمكنكِ ببساطة تثبيته بأي جسم غير متحرك، مثل: مقعد الحديقة، أو كرسي الشاطئ المثبت، وستظل أغراضكِ آمنة حتى تعودي، كما أنه مقاوم للماء والرمل مع حاوية قابلة للطي لقفل الأشياء بإحكام، وبسعر معقول.