أعلنت الفنانة المصرية، نجلاء بدر، عن مشاركتها في عمل فني مع الفنان يحيى الفخراني قريباً.
ونشرت نجلاء، على صفحتها الرسمية على موقع "فيسبوك"، صورة تجمعها بالفخراني، وعلقت عليها بالقول: "أنا والعسل يا ناس.. أجمل صورة اتصورتها، لما تتصور مع الفنان والإنسان والمثقف والمبدع والخلوق والفن الجميل، الدكتور يحيى الفخراني، رحلة عطاء دائم وخالد ومستمر للفن.. يأتي قريباً". 
ولم تكشف نجلاء العمل الذي ستظهر به إلى جانب الفخراني، سواء على صعيد الدراما أو السينما، حيث يحضر الفخراني حالياً لفيلم "الصحبة الحلوة"، الذي يقوم ببطولته مع الفنان محمد سعد.

 

 

وكان آخر أعمال نجلاء بدر الدرامية في موسم رمضان الماضي، مسلسل "بابلو"، إلى جانب حسن الرداد، وأروى جودة، وسلوى عثمان، وهالة فاخر، ومحمود حجازي، وعثمان محمد علي، ومصطفى فهمي.
في سياق آخر، انتقدت نجلاء كل من علق على غياب النجم المصري عادل إمام عن حفل زفاف ابنة شقيقه المنتج عصام إمام قبل عدة أيام. 
وكتبت نجلاء بدر، عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، منشوراً، أوضحت فيه أن الفنان ليس ميراثاً كل شخص يطالب بحقه فيه، موضحةً أن الفنان يعطي الجمهور حقهم منه على المستويين الشخصي والفني، لذا عندما يبتعد عن الساحة من حقه أن يستمتع بحياته بنفسه، مختتمةً حديثها بالقول: "ارفعوا أيديكم عن عادل إمام".
وتبين أن سبب غياب "الزعيم" يعود لإقامة حفل الزفاف في قاعة مغلقة، وخشية إصابته بفيروس "كورونا"، وهو القرار الأفضل بالنسبة له، حتى لا يتعرض لأي مكروه.

 

 

وعلى صعيد حياتها الشخصية، كشفت نجلاء بدر، في تصريحات تلفزيونية، أنها تجيد إعداد جميع أنواع المأكولات، نتيجة أن والدتها كانت تحرص على تعليمها الطبخ منذ صغر سنها، متابعة: "أنا ست بيت شاطرة.. من وأنا في ثانوية عامة بطبخ". وأكدت بدر أنها كانت تتمنى أن ترتدي فساتين الفنانة المصرية الراحلة هند رستم، وتصبح شبيهة بها في كل شيء. ونوهت نجلاء بدر بأنها تعاني "فوبيا الحشرات"، لكن رغم خوفها منها، فإنها تشفق عليها، ولا تستطيع أن تقتل حشرة واحدة، مشيرة إلى أنها تتألم من قتلها. 
وأردفت نجلاء بدر أنها تعاني تناول الحلويات منذ إصابتها بفيروس كورونا، وهذا نتجت عنه زيادة وزنها. واستطردت أنها تحب المطرب عمرو دياب، لأن لديها ذكريات مع أغنياته رافقتها في كل مراحل حياتها.