تلقت النجمة الهندية كاترينا كيف، وزوجها فيكي كوشال، تهديدات بالقتل عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ما أزعجهما وأصابهما بالخوف والقلق.
وقرر فيكي كوشال التحرك بشكل رسمي وقانوني، وقام بتقديم شكوى إلى شرطة سانتا كروز في مومباي، مشيراً فيها إلى تلقيه وزوجته تهديدات بالقتل من نفس الشخص.

 

 

وكان استخدم المتهم حساباً مجهول الهوية للقيام بالتهديد، والذي يتم التحقيق فيه وتم تعقب عنوان IP الخاص بالمستخدم.
وبعد يوم واحد من تقديم النجم فيكي كوشال شكواه، ألقت الشرطة القبض على رجل يبلغ من العمر 28 عاماً بتهمة مطاردة الممثلة كاترينا كيف، وتوجيه تهديدات بالقتل لها ولزوجها الممثل فيكي كوشال، وقد تم تعقب المتهم واعتقاله من داخل أحد فنادق مومباي.

 

 

والمتهم يُدعى مانفيندر سينغ، ويبلغ من العمر 28 سنة، من مواليد ولاية أوتار براديش، ترك الدراسة في الكلية، وهو معروف بعشقه للتمثيل، ومحاولاته دخول مجال الفن، ومن أشد المعجبين بكاترينا كيف، وقد جاء إلى مومباي ليصبح ممثلاً.
وفي تصريحات لمحامي المتهم، أكد أن كل المزاعم والاتهامات لا أساس لها، وأن موكله متورط كذباً، وأن هناك رسائل حوله بين كاترينا كيف، وشقيقتها، تم حذفها من "إنستغرام"، لذلك هناك حلقة غير مكتملة، وأضاف لوكالة الأنباء "ANI": "أن موكله والنجمة الهندية من نفس الصناعة، ويعرف بعضهما بعضاً منذ عام 2019، والآن فجأة تظهر هذه الادعاءات".