يقلق البعض من فكرة السفر بمفرده، وعادة نشعر بأننا لن نستمتع بأجواء السفر من دون العائلة أو الأصدقاء، لكن في الحقيقة هذا غير صحيح، فمن أجمل مميزات السفر بمفردكِ: اكتشاف الأماكن والثقافات المختلفة وحدكِ، بالإضافة إلى تقسيم وقتكِ ووجهتكِ كما يحلو لكِ، فضلاً عن اكتساب أصدقاء من كافة الجنسيات.
سنقدم لكِ مواقع مميزة من أفضل الأماكن السياحية التي بإمكانكِ زيارتها بمفردكِ، وجميعها آمنة ومليئة بالنشاطات المسلّية، اختاري الوجهة التي تعجبكِ واقطعي فوراً تذكرة سفر.

أفضل أماكن سياحية لزيارتها بمفردكِ
1 - طوكيو - اليابان
تعد مدينة طوكيو في اليابان من بين الأماكن السياحية التي يمكنكِ زيارتها بمفردكِ، ويمكنكِ استكشاف أبهى المواقع السياحية، مثل برج Tokyo Tower، الذي يصل ارتفاعه إلى 332 متراً، وهو ثاني أطول برج في اليابان، كذلك تعتبر هذه المدينة من بين الأماكن السياحية الآمنة لزيارتها بمفردكِ. 

 

2. فيينا - النمسا
تعتبر من أجمل وجهات العالم، حيث يمكنكِ التجول بين المتاحف والقصور، والتعرف إلى تقاليد وثقافات الآخرين، بالإضافة إلى أنها من أكثر الوجهات السياحية أماناً في العالم.

 

3. برلين - ألمانيا
ألمانيا من المدن الآمنة حول العالم، خاصة برلين، ويمكنكِ زيارتها بمفردكِ من دون قلق تماماً، كما أنها من الدول السياحية، لذا يمكنكِ اكتساب صداقات من مختلف الجنسيات بمجرد وجودكِ في ألمانيا، بالإضافة إلى تمتعها بالعديد من الوجهات السياحية التي يمكنكِ زيارتها من دون ملل.

 

4 . نيويورك - الولايات المتحدة الأميركية
نيويورك تعرف بأنها المدينة التي لا تنام، فلن تشعري بالقلق أثناء وجودكِ فيها، ويمكنكِ زيارتها بمفردكِ، لوجود العديد من الأنشطة والأماكن المختلفة التي يمكنكِ الاستمتاع بوقتكِ فيها، مثل: زيارة جسر بروكلين، والنصب التذكاري لتمثال الحرية، وزيارة الحدائق العامة المليئة بالحيوية، بالإضافة إلى المشي في شوارعها المبهجة والنابضة بالحياة.

5 . رواندا - شرق أفريقيا
تعتبر رواندا من بين الأماكن الأكثر أماناً للسفر إليها بمفردكِ، وهي من بين الوجهات الأنسب لكِ إن كنتِ تحبّين المغامرة واكتشاف الطبيعة، حيث يمكنكِ ممارسة رياضة المشي في الطبيعة، ولقاء الغوريلا، والحمار الوحشي، وغيرها من النشاطات المسلّية. 

 

 

6 . دبي - الإمارات العربية المتحدة
تعد دبي من أكثر المدن أماناً في العالم، ويمكنكِ زيارتها بمفردكِ والقيام بالعديد من الأنشطة والتجارب المختلفة من دون ملل، فهي مليئة بالأنشطة والأماكن التي يمكنكِ زيارتها، بالإضافة معرفة أهم وأعرق التقاليد العربية.