بعد أن أثارت الجدل، وتعرضت لانتقادات عنيفة جراء الفيديو الذي نشرته وهي تداعب أسداً صغيراً "شبلاً"، معلنة أنها تلقته هدية من الملحن محمد رحيم بمناسبة عيد ميلادها، إذ علقت على الفيديو: "مفاجأة مميزة من صديقي محمد رحيم بمناسبة عيد ميلادي"، قبل أن تعود لاحقاً لترضخ لكم الانتقادات الهائلة التي تلقتها، وتعدل تعليقها على الفيديو. 

 

 

ولم تصمت النجمة اللبنانية إزاء هذه الانتقادات، لتعود بتوضيح لاحق، تؤكد من خلاله أن الفيديو الذي نشرته لم يكن سوى دعابة بسيطة احتفت خلالها بعيد ميلادها، خاصة أنها من مواليد برج الأسد، مؤكدة أنها كانت في زيارة خاطفة إلى استوديو الملحن المصري محمد رحيم، وفاجأها بوجود هذا الشبل لتحتضنه، وتلتقط معه بعض الصور والفيديوهات. 
وأضافت كارول أن "الشِبل"، الذي ظهر برفقتها يعاني مرضاً ما، وكانت تشرف على عنايته السيدة أنوسة كوتا، زوجة الملحن المصري التي تعمل مدربة للأسود. 

 

 

كما شددت على أن الأسد الصغير الذي كان برفقتها عاد إلى السيرك بشكل رسمي بعد انتهاء فترة علاجه، وأن ما تم تصويره كان بإشراف مدربته الخاصة.
ومن خلال تتبع حساب الفنانة اللبنانية، تم التأكد من أن صور الأسد التقطت في فترة تسبق عيد ميلادها بأيام، فقد نشرت صورة لها برفقته قبل حوالي ثمانية أيام، وعلقت عليها مازحةً: "جاهزين لموسم الأسود". 
اللافت في الأمر أن النجمة اللبنانية منعت جميع التعليقات على توضيحها على القصة، وهو الأمر الذي لاقى انتقاداً من قبل محبيها ومتابعيها، مطالبين بتقبل رأيهم الذي يصب في مصلحتها، وينبع من حبهم لها.

 

 

وكانت معظم الانتقادات التي طالت كارول تمثلت في اعتبارها قد قامت بانتزاع الحيوان الصغير من أمه، ورفض آخرون أن يكون مكان "الشبل" في المنازل، كونه يشكل خطراً على البشر، وأنه تجب إعادته لموطنه الطبيعي في الغابات التي تعيش فيها سلالته.
وكان مدير الإدارة المركزية لحدائق الحيوان في مصر، الدكتور محمد رجائي، قد أكد في اتصال هاتفي مع قناة "تن" المصرية، أن حيازة الحيوانات البرية هو أمر مجرَّم يعاقب عليه القانون، خاصة أنه سيتحول لحيوان مفترس، عندما يكبر، وسيحاول صاحبه التخلص منه بأي طريقة وغالباً تكون طرق غير شرعية، موضحاً أن الشرطة البيئية في مصر هي المسؤولة عن تنفيذ هذا الأمر.
وأشار رجائي أنه لا يمكن السماح لأي شخص بتربية حيوان بري ومفترس تحت أي ظرف، وأن عقوبة هذا الأمر قد تصل للحبس، واصفاً الفيديو الذي ظهرت به كارول بأنه مخالف للقانون، ويجب عليها تسليمه لحديقة الحيوانات بالطرق القانونية، مبيناً أن الإدارة العامة للحياة البرية، وشرطة البيئة، والصحة، تتابع هذه القضية.