كشف المنتج المصري، محمد السبكي، عن صور جديدة وحصرية من كواليس الفيلم المنتظر "مطرح مطروح"، الذي من المقرر الانتهاء من كافة مراحل تصويره وطرحه للعرض الجماهيري في السينمات، خلال الفترة المُقبلة.
وظهر في الصور التي نشرها السبكي جميع الأبطال المشاركين في العمل، وهم: محمود حميدة، شيماء سيف، ليلى أحمد زاهر، كريم عفيفي، والنجم العالمي سكوت أدكنز (بويكا).

 

 

وهذه هي المرة الثانية التي يشارك فيها "بويكا" في عمل مصري، حيث سبق أن شارك بفيلم "حرب كرموز" مع الفنان أمير كرارة عام 2018، ولعب دور ضابط إنجليزي خلال أحداث الفيلم، وحقق الفيلم نجاحًا كبيرًا.
وظهر من خلال الصور أن أحداث الفيلم تدور في عصر الاحتلال الإنجليزي لمصر، إذ كشفت الصور عن ظهور مجموعة من العساكر الإنجليز المحاصرين للفنان محمود حميدة.

 

 

فيلم "مطرح مطروح" من تأليف محمد عز، وإخراج وائل إحسان، وتدور أحداثه في إطار "لايت"، خلال حقبة الأربعينات، ويجسد حميدة دور موظف حكومي، فيما يظهر كريم عفيفى بشخصية شقيقه الأصغر، وشيماء سيف زوجته، وليلى زاهر ابنته.

 

 

ويعتبر المنتج محمد السبكي أن فيلم "مطرح مطروح" الجزء الثاني من فيلم "حرب كرموز"، لكن مع اختلاف مواقع التصوير وأبطال العمل مع اشتراك عدد من الجزء الأول، منهم: الفنان محمود حميدة، و"بويكا".

 

 

جدير بالذكر أن فيلم "حرب كرموز"، الذي عرض عام 2018، كان من بطولة: أمير كرارة ومحمود حميدة، ومجموعة كبيرة من الفنانين، منهم: غادة عبدالرازق، فتحي عبدالوهاب، روجينا، والنجم العالمي بويكا، ومصطفى خاطر، وإيمان العاصي، دياب، محمد علي رزق، محمود حجازي، وإسلام جمال، قصة وإنتاج محمد السبكي، سيناريو وحوار وإخراج بيتر ميمي، وخاض خلاله "كرارة" البطولة الأولى المطلقة في السينما.