تحتفل، اليوم، الفنانة المصرية هنادي مهنا، بعيد ميلادها الـ24، وقد استطاعت خلال فترة قصيرة أن تثبت نفسها وموهبتها، بالإضافة إلى تمتعها بجاذبية خاصة تجعلها محط الأنظار في كل ظهور لها.

  ولا تعتمد هنادي مهنا على جمالها فقط في الظهور بشكل جذاب، حيث تتقن أيضاً اختيار إطلالاتها بما يتناسب مع قوامها، سواء كان في البرامج أو الأعمال الفنية التي تشارك بها، أو على السجادة الحمراء للمهرجانات والفعاليات الفنية، أو حتى في حياتها اليومية، خاصة خلال الفترة الأخيرة، بعدما فقدت الكثير من الوزن.

  في هذا التقرير، جمعنا ألبوماً يحتوي على أجمل وأشهر إطلالات هنادي مهنا، لتستوحي منها إطلالاتكِ المناسبة.

1    . الفستان الأسود المخملي

  تعد إطلالة هنادي، في إحدى فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، من أشهر إطلالاتها على الإطلاق، حيث كان الظهور الأول لها بعد الزواج من الفنان المصري أحمد خالد صالح، ولفتت الأنظار بإطلالة جذابة، حيث اعتمدت فستاناً باللون الأسود من قماش المخمل، الذي ناسب قوامها ولون بشرتها للغاية.

  وصُمم الفستان بتنورة ذات شق أمامي وذيل طويل منسدل، مع توب ذي أكتاف ساقطة، وفتحة صدر على شكل حرف (V)، إضافة إلى أكمام منفوشة، وتصميم الكشكش على الخصر، واختارت مع إطلالتها مجوهرات من الألماس الأبيض، بالإضافة إلى إكسسوارات ناعمة من حقيبة سوداء ذات تطريزات ذهبية، بالإضافة إلى تسريحة شعر منسدل ذي أطراف ويفي، ومكياج سموكي بدرجات الألوان النيود.

2    . إطلالة كاجوال

  من أشهر الإطلالات، التي تم تداولها كثيراً على مواقع التواصل الاجتماعي للنجمة هنادي مهنا، في أول ظهور لها بعد فقدان الكثير من الوزن، إطلالة كاجوال أثناء إجازتها الصيفية في لبنان.

  فقد اختارت مهنا الألوان الفاتحة التي أبرزت فقدانها للوزن بشكل كبير، حيث اعتمدت تيشيرت أبيض بصيحة "الكروب توب"، ونسقت معه سروالاً واسعاً باللون البيج، واختارت حذاء بلون واضح "البرتقالي" لتزيد من جاذبية  إطلالتها، وحقيبة باللون الأسود.

3. البدلة الكاملة

  من أبرز إطلالات هنادي مهنا البدلة الكاملة التي نسقتها في أحد لقاءاتها التلفزيونية، بعدما خطفت الأنظار برشاقتها وقوامها المثالي، فقد اختارت بدلة كاملة باللون الأزرق الفاتح، ونسقت معها حذاء باللون الأسود، بالإضافة إلى اعتمادها لمسات جمالية بسيطة أظهرت جمال ملامحها ورقتها.

  4. إطلالة صيفية كاجوال

  اختارت النجمة المصرية الشابة إطلالة مميزة ومريحة، خلال رحلتها الصيفية في مدينة ميلانو الإيطالية، حيث نسقت توب أبيض، مع سروال ذي رجلين واسعتين بتصميم البليسيه، باللون الأصفر المستردة.

  واعتمدت هنادي مهنا مع إطلالتها الصيفية المميزة، قبعة كبيرة الحجم باللون الأبيض، وحذاءً رياضياً بنفس لون القبعة، إضافة إلى نظارة شمسية ذات عدسات كبيرة الحجم.

إقرأ أيضاً:  نيللي كريم تكشف عدد زيجاتها.. وتبدي رأيها في مال الزوج 

 

  5. إطلالة سهرة

  من الإطلالات التي أثارت بها الجدل الفنانة هنادي مهنا، هي إطلالتها في حفل زفاف الفنان محمد فراج والنجمة بسنت شوقي، حيث اختارت فستاناً باللون البنفسجي الفاتح، وجاء طويلاً مربوطاً من الرقية وكشف عن ذراعيها، واعتمدت ارتداء الإكسسوارات البسيطة في يديها وأذنها حتى تتناسب مع إطلالتها الرقيقة. أما بالنسبة للمكياج فوضعت لمسات رقيقة تتناسب مع ملامحها الهادئة.