هذا الصيف، هناك العديد من قصات الشعر المثيرة والأنيقة للاختيار من بينها، والتي أطلت بها العديدات من النجمات، وإذا كنتِ محتارةً في الاختيار بين أفضلها وما يتناسب معكِ، فسنخبركِ في هذا التقرير عن التسريحة المناسبة لكِ، بحسب برجك.

  الحمل: الشعر القصير المبعثر

من المعروف أن برج الحمل جريء وشجاع، لهذا كوني شجاعةً هذا الصيف، وجربي هذه القصة الرائعة، التي تم تفضيلها من قبل مشاهير مثل جينيفر لورانس، وستكون أسلوبًا رائعًا للحمل الصادق والمتفائل.

  الثور: كعكة مشبك المخلب

  برج الثور أشخاصٌ مسؤولون وعمليون ومستقرون، وتجسد كعكة مشبك المخلب روحهم المتأصلة بطبيعتها المتسقة، والتي يمكن الاعتماد عليها. لذا، وبصفتكِ شخصيةٌ مرنة، فإن هذا هو  الأسلوب المثالي لارتدائه في أي مهمة تضعينها في ذهنك.

  الجوزاء: ضفائر الفقاعة

  صاحبات هذا البرج فراشات اجتماعية جذابة ومرحة. لذا، فإن هذه الضفائر الفقاعية هي الأنسب لهذا البرج، كما أن تصفيفة الشعر الأنيقة والغريبة تعد إضافة رائعة لأي مظهر.

  السرطان: الضفائر الصغيرة

  كمولودةِ لهذا البرج، أنتِ لطيفة ومخلصة كما أنكِ جذابة ومريحة ورحيمة. لذا، فإن ضفائر الأطفال هذه خيار رائع لتصفيفة الشعر. هذا الاتجاه بسيط وحلو، ويلتزم بأساسيات التصميم مع إضافة لمسة مرحة لمظهرك.

  الأسد: كعكة الفضاء

  كعكات الفضاء هي الأسلوب المثالي لسيدات الأسد المبتهج والواثق، حيث إن هذا الستايل سهل وممتع ومحبوب من قبل المشاهير، مثل جيجي حديد.

  العذراء: كعكة أنيقة

  هذا البرج منظم وعملي، وستحب نساؤه تصفيفة الشعر الأنيقة هذه، حيث إنها أنيقة وتمنحكِ شعوراً بالتألق.

  الميزان: ضفائر ذيل السمكة

  سوف تبدو صاحبة برج الميزان المسالمة والرائعة أنيقة دون عناء في ضفائر ذيل السمكة. لذا، صممي الجديلة على شكل ذيل سمكة طويل، مثل بليك ليفلي، أو أضيفي بعض الضفائر للحصول  على مظهر أنيق.

   العقرب: الغرة الدقيقة 

  تعد هذه الغرة جريئة تمامًا مثل العقرب، وهو أسلوب رائع لفصل الصيف، وقد تم رصده على المشاهير.

  القوس: القرون الخفيفة

  القوس كريم ومتحمس ومتفائل، لذا إن هذه التسريحة المرحة تلائمكِ تماماً لإطلالة نهارية غير رسمية.

  الجدي: القرون الكثيفة 

  الجدي تقليدي ومستقل، وستبدو امرأته رائعة في هذا النمط اللطيف دائمًا، ورغم أنها بسيطة، فإنه يمكن الاعتماد عليها، فهي أنيقة تمامًا مثل برج الجدي.

  الدلو: القرون على شكل جدائل

  برج الدلو مستقل وأصلي وحيوي، لذا ستحبين هذا الأسلوب الممتع، حيث يضيف إليكِ لمسة من التوهج.

 

إقرأ أيضاً:  أفضل الأمصال لتغذية الشعر.. وتعزيز نموه
 

  الحوت: الشعر المتعرج

  يعد قص الشعر المتعرج أحد أكبر اتجاهات الشعر في الصيف، ويعتبر الحوت الخيالي أفضل برج لتجربة هذا الأسلوب. لقد جربت الكثيرات من النجمات قصة الشعر الحديثة والمثيرة هذه، مثل: تايلور سويفت، وبيلي إيليش، وستبدو رائعة على الحوت الفني والعاطفي.