رغم أن عرض المسلسل التركي "ذات أخرى"، للنجمة توبا بويوكستون، عبر منصة نتفليكس العالمية يبدأ اليوم، فإن بعض النُقّاد تمكنوا من حضوره وإعطاء رأيٍ فيه، قبل عرضه، ومنهم الناقدة التركية توتشه مادايانتي.

  ومن الواضح أن المسلسل لم يُعجب كثيراً الناقدة، التي أعطت المسلسل ككل علامة "خمسة من عشرة"، عازيةً ذلك للعديد من الأسباب، أولها أن توبا تُقدم أداءً تمثيلياً بارداً، فهي ليست موهوبة ولا ممثلة جيدة، واصفةً إياها بـ"الجميلة" فقط، مشيرةً إلى أنه، وطالما لم يتم تقبل هذا الأمر أو الاعتراف به، فإنه أيضاً سيتم استغراق وقتٍ طويل لإدراك أن مراد بوز "نجم العمل" لا ينفع أن يكون ممثلاً أيضاً.

  ومن الأسباب الأخرى، التي أكدت الناقدة أنها كانت وراء هذا التقييم المتدني للمسلسل ككل، هو عدم وجود كيمياء بين توبا ومراد أبداً، وأنه ربما لو تم اختيار ثنائي مختلف تماماً عنهما، كان المسلسل سيحصل على تعليقاتٍ إيجابية بشكل أكبر.

  وبالحديث عن الممثلين واختيارهم، وما إذا كان قد تم استغلال موهبتهم بشكلٍ جيد، أشارت الناقدة إلى أن الممثلة سيدا باكان، تمتلك طاقةً جميلة، إلا أنه لم يتم استغلالها بشكل جيد وذهبت سدى طوال الوقت، مضيفةً أنه ورغم الإضافة التي قدمها الممثل فرات تانيش للقصة، مع الشعور بأنه حل جميع الأسرار، إلا أنه من الصعب استكمال الحلقات كاملة دون تخطي بعض المشاهد من المسلسل بسبب ضعف السيناريو.

  وتدور أحداث المسلسل حول 3 فتيات تخرجن في الجامعة نفسها، وتربطهن علاقة قوية، ويعشن حياةً هادئة، إلى أن  يتغير مجرى الأحداث حينما تصاب إحداهن بالسرطان.

  وستجسد توبا دور الطبيبة الناجحة "إدا"، المتزوجة بالشخصية التي يجسدها سركان ألتونراك، وسيخطف قلبها "توبراك"، الذي يلعب دوره المغني التركي مراد بوز. أما النجمة بونجوك، فستلعب دور المحامية الطموحة التي تُصاب بالسرطان، في حين أن سيدا باكان ستلعب دور ربة المنزل "ليلى"، التي تعيش حياة سعيدة مع زوجها وابنها.

إقرأ أيضاً:  لقطات حصرية من فيلم "مطرح مطروح" لمحمود حميدة وسكوت أدكنز
 

  يُذكر أن المنصة العالمية كانت قد شاركت، قبل عشرة أيام، البرومو التشويقي الرسمي للعمل عبر حسابها في "إنستغرام"، والذي استعرض في دقيقتين أبرز لقطات المسلسل، وما سيتحدث عنه العمل.