مهما كان لون بشرتكِ، فإن إضافة القليل من البرونزر يمكن أن تمنحكِ القليل من التوهج الرائع، كما لو كنت قد عدت للتو من عطلة، وبينما يتوفر الكثير من البرونزر في العملات التجارية التجميلية، يجب أن تكوني حذرة في اختيار لون يكون "درجة واحدة أغمق من بشرتكِ"، وهي طريقة رائعة للعثور على برونزر يتناسب مع لون بشرتكِ.
وإذا كنتِ لا تعرفين أي أنواع البرونزر المتاحة في الأسواق الأفضل، لإطلالة رائعة في فصل الصيف، فقد جمعنا لكِ قائمة بمجموعة من أفضل أنواع البرونزر لكل لون بشرة، حتى تجدي ما يناسبكِ بكل سهولة، تابعي معنا. 

 

1. Benefit Cosmetics Hoola 
من المستحيل إنشاء قائمة بأفضل أنواع البرونزر في الأسواق من دون ذكر Benefit Cosmetics Hoola على رأس تلك القائمة، ويتميز هذا المسحوق البرونزي الناعم كالحرير بلمسة نهائية غير لامعة، وهو متوفر بأربع درجات، هي: Hoola، وHoola Lite، وHoola Toasted، وHoola Caramel، لاستكمال كل لون بشرة. 

 

 

2. elf Primer-Infused Bronzer 
لست مضطرة إلى إنفاق الكثير من المال للحصول على برونزر، وتتمتع elf بسمعة طيبة في صنع منتجات تجميل ميسورة التكلفة، وإذا كنتِ ترغبين في الحصول على برونزر مناسب للمحفظة يدوم طوال اليوم، فإن بودرة الأساس هذه 2 في 1 صممت من أجلكِ. 

 

 

3. Serge Lutens Blusher Compact 
النساء كلهن يردن الحصول على توهج جينيفر لوبيز. الآن، يمكنكِ الحصول عليه بعدما كشفت JLo عن سرّ مستحضرات التجميل الخاصة بها، قائلة إن برونزر Serge Lutens Blusher Compact لا تستغنى عنه أبداً، حيث يساعدها في الحصول على إشراقة للبشرة، وإبراز لملامح الوجه من لمسة واحدة.

 

4. Maybelline City Bronze Bronzer 
هذا البرونزر هو 2 في 1، وهو مثالي لإضفاء مظهر مشمس مع إضافة القليل من الكونتور لوجهك الرائع، حيث إنه محمل بزبدة الكاكاو المخفوقة، ويوفر الترطيب للبشرة.

 

 

 

5 . NARS Bronzer Powder 
تشتهر NARS بأحمر الخدود Orgasm المفضل لدى أغلب النساء، لكن انتظري حتى تجربي البرونزر، وتمنحكِ هذه التركيبة البودرة المضغوطة لمسة نهائية متألقة وتدوم لساعات، وإذا كنتِ تبحثين عن توهج دون مجهود يمكن أن يبرز أفضل ميزة لديكِ، فأنت بحاجة إلى هذا البرونزر. 

 

 

6. Chanel Les Beige Healthy Glow Bronzing Cream 
يمكنك الحصول على برونزر فاخر في أفضل حالاته مع كريم شانيل Les Beige Healthy Glow Bronzing Cream، لمحبات البرونزر الجل والكريم، للحصول على التوهج المطلق للشمس، ويمنحكِ هذا البرونزر لمسة نهائية مخملية غير لامعة، تتغلغل في بشرتكِ لتمنحكِ إشراقة طبيعية المظهر. 

 

 

 

7 . Rare Beauty Warm Wishes Effortless Bronzer Sticks 
إذا كنتِ تريدين أن يمنحكِ البرونزر مظهراً منحوتاً، فيمكن لعصا برونزر Rare Beauty Warm Wishes Effortless Bronzer Sticks هذه أن تحقق أحلامكِ. ويتميز بلمسة نهائية من الساتان، لذا فهو مثالي لمن يبحثن عن شيء غير لامع للغاية. 

 

 

 

8 . Victoria Beckham Beauty Matte Bronzing Brick 
برونزر Victoria Beckham Beauty Matte Bronzing Brick له لمسة نهائية بخاخة سهلة ومحترفة، كما يمكنكِ استخدام الظل الداكن فيه لتحديد الوجه كما يحلو لكِ، فضلاً عن أنه مضاد للحساسية، ومتوفر بـ5 ألوان جميلة لتكمل لون بشرتكِ. 

 

 

9 . Smashbox Step-By-Step Contour Kit 
إذا كنتِ مبتدئة في تطبيق البرونزر، فيوصى الخبراء باستخدام Smashbox Step-By-Step Contour Kit حيث يعد أفضل خيار عالمي، لأن الكريمات والسوائل يمكن أن تصبح فوضوية، أما البودرة فيسهل التعامل معها، للحصول على توهج مشمس. 

 

 

10 . Fenty Beauty Sun Stalk'r Instant Warmth Bronzer 
تعرف ريهانا بالضبط ما تفضله النساء، لهذا السبب تحظى Fenty Beauty بشعبية كبيرة، ناهيكِ عن أن البرونزر الكريمي الخاص بها هو الأشهر على الإطلاق، وهذه المجموعة فائقة الجودة من البرونزر غير دهنية ومقاومة للماء، بينما تشعركِ بالتجدد الفائق والضوء، وتستمر لساعات، ويمكنك استخدام أصابعكِ أو فرشاة لمزج الألوان الرائعة على وجنتيك وجبهتك، وتعمل بشكل جيد للغاية، لتمنحكِ مظهراً منحوتاً أيضاً. 

إقرأ أيضاً: كل ما تحتاجين معرفته حول الفيلر تحت العين