تألقت النجمة العالمية، جينيفر لوبيز، خلال شهر عسلها في مدينة الأضواء باريس، وظهرت بإطلالة ناعمة وحالمة تتناسب مع أجواء الـ"Honey Moon".
ومن أكثر الإطلالات الخاطفة للأنظار، التي ظلت حديث محبي جينيفر، الفستان الأزرق النيلي اللافت، مع الحقيبة التي تحمل اسمها الفني "JLO".

 

 

 

حقيبة جينيفر لوبيز التي صممت خصيصاً لها
نسقت النجمة العالمية، في إحدى النزهات مع زوجها بن أفليك خلال شهر العسل، فستاناً أزرق "ميدي" بصيحة القميص من Alexander McQueen، جاء بأزرار أمامية وكمين طويلين وياقة صغيرة، وانسدل بداية من الخصر واسعًا، وحرصت على استكمال أناقتها بحقيبة ضخمة باللون البيج من "Dior".

 

 

صممت حقيبة جينيفر لوبيز لها خصيصاً، حيث حملت اسمها الفني "JLO"، وهي من مجموعة "Dior Book Tote"، ومن تصميم Maria Grazia Chiuri، وتم تصميم الحقيبة لتحمل الضروريات اليومية، خاصة أنها اتسمت بكونها ضخمة وواسعة من الداخل، بحسب الصور التي ظهرت عبر الموقع الرسمي. 
وجاءت حقيبة جينيفر لوبيز باللون البيج، ومصنوعة من قماش الخيش البيج المطرز بشعار "L'Union Fait la Force"، المستوحى من أكياس الخيش في الأتيليه الشهير، ونالت الحقيبة إعجاباً كبيراً من قبل جمهور النجمة العالمية. 
كما تزينت الحقيبة بتوقيع "CHRISTIAN DIOR PARIS" على الجزء الأمامي. وبحسب مجلة Town and Country، فإن سعر الحقيبة يبلغ 5 آلاف دولار. 
الجدير بالذكر أن حقائب CHRISTIAN DIOR هي المفضلة، والأكثر شهرة حالياً بين النجمات، حيث تتميز بالأناقة والفخامة، وإمكانية تنسيقها مع العديد من الإطلالات، سواء اليومية، أو الرسمية، أو غير الرسمية.

 

 

يشار إلى أن الثنائي جينيفر لوبيز وبن أفليك قد تزوجا، الأسبوع الماضي، بعد 20 عاماً على خطوبتهما لأول مرة، وقد فاجأ الثنائي الجمهور بإعلان خطوبتهما للمرة الثانية منذ 3 أشهر. 
وبدأت علاقة الثنائي عام 2001، قبل أن يعلنا خطبتهما رسمياً، لأول مرة عام 2003، إلا أنهما سرعان ما افترقا بسبب خوف بن أفليك من الزواج حتى لا تتأثر مسيرته الفنية، وكانت بداية قصة الحب بينهما في عام 2001، لتسيطر على كل المواقع العالمية، وأصبحا الثنائي الأشهر في العالم، لحين إعلان الانفصال الذي خالف كل التوقعات.